اعلان

شاب نيجيري بمؤتمر الشباب: نشكر الرئيس "السيسي" على رعايته الأبوية لنا

قال عبد المؤمن إمام، أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة من دولة نيجيريا، الذي يعمل كمدير مشروع بدولة الإمارات العربية المتحدة، إنه تعلم في الأكاديمية بمنحة طيبة من والدهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تعلموا في الأكاديمية التابعة للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي على أيدي نخبة من العلماء الاحترام قبل العلم، والتعايش أنفع لهم بالحوار والتسامح.

اقرأ أيضا.. في المؤتمر الوطني السابع للشباب.. السيسي يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي

وأضاف "إمام" خلال فعاليات تخرج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، أن أيام التدريب مرت عليهم بسرعة فائقة رغم أنهم تلقوا فيها كافة الدعم والتشجيع من الاكاديمية، ولذلك واجب عليهم التوجيه بالشكر للرئيس "السيسي" على منحة العلم ورعايته الأبوية لهم.

وأكد " النيجيري أمام" ، على معاهدته للرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكونوا عند حسن الظن في تحقيق رؤيتكم وأن يكونوا خير سفراء للشباب الافريقي، وأن ينشروا ما تعلموه بما يخدم الوطن متحليين بأرقى معاني الإنسانية والعطاء.

واستطرد:"نؤكد على أنكم في قلوب أبنائكم الخريجين، وأن مصر بنور علمها باقية فينا بثقافتها الجميلة، والأكاديمية ستظل نبراس هداية في عقولنا وأعمالنا"، مفيداً بأن الاكاديمية عمل صالح سوف يمكث في الارض ويعطي ثماره كل عام لدفعات جديدة من الخريجين والخريجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً