اعلان

1.186 تريليون جنيه.. خطة البنك الأهلي المصري لتعظيم محفظة الودائع واستقطاب عملاء جدد

البنك الأهلي المصري

يسعى البنك الأهلي المصري، نحو استقطاب عدد كبير من العملاء الجدد من خلال الانتشار الجغرافي الجيد للفروع وماكينات الصراف الآلي في المحافظات والأماكن التي لم يكن متواجدا بها من قبل، كما يحرص على جذب أكبر عدد من الشباب من خلال اطلاق منتجات جديدة تلبي طموحات الشباب والعملاء بمختلف أعمارهم.

اقرأ أيضًا.. تنسيق المرحلة الثانيه ثانويه عامه 2019.. إقبال كثيف من الطلاب على المعامل لتسجيل الرغبات

البنك الأهلي المصري

ومن جهته كشف يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن محفظة ودائع العملاء سجلت نحو 1.186 تريليون جنيه بانتهاء يونيو 2019، بمعدل نمو وصل إلى 17%، عن العام المالي السابق.

أضاف أبو الفتوح، في تصريحات خاصة لأهل مصر، أن البنك الأهلي المصري يستحوذ على حصة سوقية تقدر بنحو 29%، وهي الأعلى في القطاع المصرفي المصري.

أشار إلى أن البنك نجاح في جذب 1.3 مليون عميل جديد من خارج السوق المصرفية خلال العام المالي الماضي، لتتخطي قاعدة عملاء البنك الأهلي 12.3 مليون عميل.

أوضح أن البنك الأهلي يعمل دائما على التطوير واستحداث كل جديد حيث دشن البنك خدمة الإنترنت البنكي Al Ahly Net والتى تضيف العديد من الخدمات المصرفية، وتوفر للعميل السهولة والحرية الكاملة في إجراء تعاملاته المصرفية بشكل إلكتروني كامل، والتي تكون متاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى عناء الذهاب لمقار فروع البنك بما يقلل من الوقت والجهد المبذول.

وتابع أن الانترنت البنكي يخفف بشكل كبير الزحام في فروع البنك طلبا للخدمة وذلك لخدمة أكبر قاعدة عملاء في مصر لتسهيل قيامهم بالحصول علي الخدمات المصرفية المختلفة وذلك سواء للعملاء الحاليين أو لجذب شرائح العملاء المرتقبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً