اعلان

الرئيس السيسي يشهد جلسة التحول الرقمي بالمؤتمر الوطني السابع للشباب

الرئيس عبد الفتاح السيسي

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب الأفريقي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، جلسة تحت عنوان "التحول الرقمي"، وذلك في اليوم الثاني لفاعليات منتدى الشباب الأفريقي، الذي بدأ أمس الثلاثاء بجلسة افتتاحية حضرها الرئيس السيسي وألقى خلالها كلمة.

وينعقد بعد مؤتمر التحول الرقمي، المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، ووقت الاستراحة، ثم جلسة "اسأل الرئيس"، وبعدها استراحة ثانية لنصف ساعة، وفي نهاية المؤتمر الجلسة الختامية.

اقرأ أيضا.. بالأحضان.. احتفالات وزغاريد فى تكريم السيسي للدفعة الأولى من برنامج تأهيل الشباب الأفريقي

ويقام المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور فئات من الشباب المصري، ومنهم شباب الجامعات، والأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسي؛ لتأهيلهم للقيادة، كما حضر مجموعة من شباب المبدعين والمبتكرين، وشباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

وقال السيسي، خلال كلمته بالمؤتمر أمس: "السيدات والسادة شباب مصر شباب بلادي، من أرض العاصمة الجديدة، ومن أجل مستقبل واعد يليق بالشعب، والثقة في شباب أمتنا، أعلن افتتاح المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة؛ سعيا نحو حوار بناء".

وأضاف: "إن المؤتمرات تعطي شحنة كبيرة من الإيجابيات"، موجها الشكر إلى كافة الحضور بقوله: "كل التحية والتقدير وكل الاعتزاز لكل ما تحقق خلال الخمسة أعوام الماضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً