اعلان

"لازم أشوف الماتش.. ده الأهلى".. زوجة ضابط السلام القتيل تعترف بارتكاب الجريمة مع عشيقها

اعترفت زوجة الضابط المتقاعد القتيل أمام نيابة السلام بارتكابها الجريمة وتحريض عشيقها على قتل زوجها أثناء مباراة الأهلى والزمالك، مشيرة إلى أنها قامت بتعطيل الدش؛ لعلمها بحب المجنى عليه للأهلى واستحالة عدم مشاهدته للمباراة، وهو ما حدث، وصعد أعلى المنزل لإصلاح الدش، قبل أن يهاجمه عشيق الزوجة بطعنات نافذة.

وقالت الزوجة إن آخر كلمات المجنى عليه كانت حول المباراة، قائلاً:" لازم أشوف الماتش.. ده الأهلى"، مشيرة إلى الاتفاق مع عشيقها على إتمام الجريمة خلال المباراة.

اقرأ أيضا..ضحية مباراة الأهلي والزمالك.. حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل ضابط متقاعد بالسلام 4 أيام

وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة السلام، فى واقعة العثور على جثة ضابط متقاعد أعلى منزله بالسلام، أن زوجة المجنى عليه وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة.

وأضافت التحقيقات أن الزوجة سعت للتخلص من زوجها؛ ليخلو لها المجال مع عشيقها، بالإضافة لعدم خسارة معاش زوجها، فاتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها خلال مباراة الأهلى والزمالك.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. وكشفت المعاينة الأولية للجثة وجود 4 طعنات بمنطقة البطن؛ مما أدى لخروج الأحشاء، بالإضافة لطعن بالجانب الأيمن، وآثار دماء متناثرة.

كما كشفت التحقيقات أن المجنى عليه صعد أعلى العقار بالطابق الـ13 قبل مباراة الأهلي والزمالك؛ لضبط إشارة البث؛ حتى يستطيع مشاهدة المباراة مع أسرته، ودلت التحريات على أن المجني عليه أجرى اتصالًا بأسرته لمعرفة ضبط الإشارة من عدمه، وأثناء المحادثة فصل الاتصال فجأة، وحاولت الأسرة الاتصال به، لكن كان الخط مغلقا.

وأوضحت التحريات أن أسرة المجني عليه استدعت حارس العقار؛ ليطمئن على والدهم أعلى السطح، وعندما صعد عثر على جثته بجوار طبق الدش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)