اعلان

عبد العزيز السيد عميدا لإعلام بني سويف.. تعرف على مسيرته العلمية

أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، قرارا رقم 1032 بتاريخ 31 يوليو الجاري، بقيام الدكتور عبد العزيز السيد عبد العزيز سليم بأعمال عميد كلية الإعلام بالجامعة لمدة عام.

يذكر أن الدكتور عبد العزيز شغل منصب رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة جنوب الوادي من عام ٢٠٠٩وحتى ٢٠١٤، وعميد ومؤسس كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا جامعة جنوب الوادي، كما أنه عضو لجنة قطاع معاهد الإعلام واللغات بوزارة التعليم العالي، وعضو لجنة الخبراء بلجنة قطاع الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات، ورئيس لجان تقييم معاهد الإعلام واللغات بوزارة التعليم العالي، وله عدد كبير من المؤلفات العلمية، أهمها التشريعات الإعلامية، نظريات الاتصال ومناهج البحث العلمي، كما أشرف واشترك في مناقشة ما يزيد على 90 رسالة ماجستير ودكتوراه في كليات وأقسام الإعلام.

اقرأ أيضا.. تعاون بين جامعة بني سويف ومؤسسة النهضة في مجال التدريب

حصل الدكتور عبد العزيز على ماجستير بتقدير ممتاز عام 1996م، وحصل على الدكتوراه عام 2002. ثم ترقى لدرجة أستاذ مساعد عام 2009 ثم أستاذ الصحافة 2015.

من جانبه وجه الدكتور منصور حسن الشكر إلى الدكتور محمد زين، عميد الكلية السابق على ما قدمه للكلية من إنجازات طوال مدة توليه العمادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً