اعلان

السيسي: نحتاج موازنة تريليون دولار لتلبية احتياجات مصر

أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معنى كلمة موازنة الدولة، حيث قال، إنها تعني مقدار ما يمكن أن تنفقه، ونحن ننفق في حدود الممكن والمتاح، ولو تمتلك مصر أكثر من الموازنة الحالية سوف تنفق أكثر بكل تأكيد، مضيفاً: "لو معاناش مش هنقدر".

وأشار"الرئيس السيسي"، خلال كلمته خلال فعاليات جلسة المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، أن مصر تحتاج موازنة على لا تقل عن تريليون دولار لتلبية احتياجاتها، حيث إن موازنة الدولة على مدار السنوات السابقة، هي أقل من المطلوب"، مؤكداً أيضا أن الدولة بحاجة على الأقل إلى 18 تريليون جنيه بشكل مستمر، حتى تستطيع حل وتلبية كل احتياجات الدولة المصرية، والتي بالفعل في الطريق لتطوير ذلك.

ويتم خلال المؤتمر إعلان سفراء لـ"حياة كريمة" من الشخصيات العامة والفنانين، كما تبدأ بعد ذلك جلسة "اسأل الرئيس"، قبل الجلسة الختامية للمؤتمر مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا.. السيسي: الدولة وحدها لن تستطيع حل جميع المشاكل

ويختتم اليوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي أعماله تحت شعار "ابدع انطلق" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور1500 مدعو يمثلون كل فئات الشباب المصري إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل