اعلان

وزيرة التضامن تكشف تفاصيل وأهداف برنامج "وعي"

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تقوم من خلال مبادرة "سكن كريم" التي يتم العمل عليها من خلال مبادرة "حياة كريمة" بعمل هام تحت عنوان "وعي"، مضيفة: "نعمل على بناء الوعي على مستوى المجتمع المحلي، وذلك من أهم ما يشغل وزارة التضامن الإجتماعي في الوقت الحالي".

وتابعت"والي"، خلال كلمتها في المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة: "نحن نعمل من خلال مجموعة من الأدلة التي تهدف إلى الوعي بالآخر واحترامه، فضلاً عن الوعي بالقضية السكانية واحتياجات المرأة ودورها في المجتمع، فضلاً عن الوعي بالقضايا الخاصة بالوطن.

اقرأ أيضا.. السيسي: مصر بحاجة لإنشاء 250 ألف فصل دراسى

وأوضحت وزير التضامن، أن برنامج "وعي" سوف يتم تطبيقه في القرى، لافتة إلى أن البرنامج عبارة عن مجموعة من الأدلة التي يعمل عليها الشباب والخبراء لتوضيح الرسائل المستهدفة للأسر.

ويعقد المؤتمر في حضور عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولية، بالإضافة إلي رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة، كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة والفنانين كسفراء للمواطن المصري.

ويشهد المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، انعقاد المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، والذى يستهدف عرض خطط وجهود الدولة لتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن مصري، بالإضافة إلى شرح أبعاد المبادرة، وإتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤاهم الخاصة بالمشاركة في تنفيذها.لا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة