اعلان

السيسي للشباب: متشيلش معايا.. شيل مع مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مبادرة حياة كريمة، تعتبر معالجة وحل للمواقف بجميع المبادرات، حيث نعمل خلال المبادرة على الانتهاء من إحياء القرى الأكثر فقرًا، ليليها القرى الفقيرة، وبعدها الأقل فقراً وهكذا"، موضحاً أن مبادرة حياة كريمة هي تعظيم ما لدى الدولة من قدرات.

وأكد "الرئيس السيسي" خلال المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، على ضرورة مساعدة الشباب مصر والتحمل من أجل القيام بها وبنهوضها، معقباً: "متشيلش معايا.. شيل مع مصر".

اقرأ أيضا.. السيسي: الدولة وحدها لن تستطيع حل جميع المشاكل

وتابع "السيسي": قلت قبل كدة في لقاء سابق مع وزيرة الصحة (إذا كنا بنستهدف قدرة مالية ضخمة لوزارة الصحة لتغطية تكلفة العلاج في مصر طبقًا للمعايير الدولية هو أمر غير متاح، عشان كدة عملنا من خلال المبادرات وإعادة صياغة موازنة الوزارة، للعمل على تعظيم ما لدينا".

ويعقد المؤتمر في حضور عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولية، بالإضافة إلي رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة، كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة والفنانين كسفراء للمواطن المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو