اعلان

بعد ظهور نرمين الفقي بالهوت شورت.. شاهد أبرز إطلالاتها الجريئة في هذا الصيف (صور)

الفنانة نرمين الفقي
كتب : منى رجب

تعتبر الفنانة نرمين الفقي من أكثر الفنانين الذين يحافظون على جمالهم ورشاقتهم، ولكنها في الفترة الأخيرة بدأت تظهر بإطلالات جريئة منذ بداية الصيف، وأصبحت تنشر نرمين الفقي مجموعة صور لها من الأماكن التي تقضي إجازتها الصيفية بها، ولكنها أثارت من خلالها الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، وبعد أن نشرت نرمين الفقي أمس، صور أحدث إطلالة ظهرت بها بالهوت شورت أدت إلى دخولها التريند في مؤشرات البحث بجوجل، بعد أن تداول اسمها وصورها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك تستعرض لكم "أهل مصر" أبرز إطلالات نرمين الفقي الجريئة التي ظهرت بهم في الفترة الأخيرة كما يلي.

اقرأ أيضا.. هوت شورت نرمين الفقي يشعل السوشيال ميديا.. ومتابع: "ربنا يهديكي" (صور)

شاركت نرمين الفقي جمهورها بمجموعة صور لها من إطلالتها الأخيرة وهي تقضي أجازتها الصيفية في مدينة ميكونوس باليونان، وظهرت من خلالها بـ "هوت شورت وتوب" باللون الأبيض، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

كما أنه نشرت نرمين الفقي صورة، لها من اجازتها باليونان ولكن في مدينة "غليفاذا" هذه المرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "العودة من ميكونوس إلى غليفاذا"، وظهرت خلالها بفستان قصير باللون الازرق.

ونشرت نرمين الفقي، صور لها إثناء بإحدى القرى السياحية داخل مصر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت في الإطلالة بشكل مثير إلى حد ما حيث ارتدت بنطالا وخلخال وتيشيرت "كت" صيفي، مع نظارة شمسية، ودون الاستعانة بمساحيق التجميل على وجهها.

وأخيراً شاركت الفنانة نرمين الفقى جمهورها بصورة لها، وهي بالساحل الشمالي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي بمايو نصف شرعي حيث انه كان "نصف كم وشورت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً