اعلان

قتلوه بصاعق كهربي.. تأجيل محاكمة 6 أفراد بتهمة قتل شخص بالمرج لجلسة 22 سبتمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار طاهر شتا، محاكمة 6 أشخاص لقيامهم بقتل شخص بصاعق كهربائي بالمرج، لجلسة 22 سبتمبر المقبل، وذلك لتعذر حضور الشهود، وعقدت الجلسة بعضوية المستشارين يسري محمد ذكي، وأحمد إبراهيم محمد، وسكرتارية وائل عبد المقصود وسمير رزق.

ونسبت النيابة في القضية رقم 23461 لسنة 2015 جنايات المرج، المقيدة برقم 3213، لسنة 2105، كلي شرق القاهرة، لكل من المتهم" أسامه. أ. ح." وشهرته "أسامه العسكري" 37 عاماً، صاحب مكتب رحلات، و"محمد. ع. ع.ا" وشهرته"محمد بروق", محبوس 27 عاما، سائق، " علي. أ.ح. ا" وشهرته "علي العسكري"، 34 عامًا، صاحب شركة مقاولات، و"سامي.م.خ" وشهرته "سامي الفيل" 43 عاما، نقاش، و "إسماعيل.م.ع"، " هارب"، و "محمد. ا.ع"، وشهرته "محمد أبو إسماعيل"، هارب، تهمة قتل المجني عليه" حسين. ا. ع" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهن وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض" صاعق كهربائي"، واصطحبوه إلى المصنع الخاص بالمتهم السادس مستقلين سيارة المتهم الثالث، وما أن أظفروا به حتى بادره المتهمون الأول والثالث والرابع، بعدة لكمات في أنحاء متفرقة من جسده، وأتبعوا ذلك بصعقة كهربائية من السلاح الأبيض حوزتهم، وتوالوا في الاعتداء عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة يشدون من أزرهم قاصدين من ذلك قتله، فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته.

اقرأ أيضا: اغتصب ابنته تحت تهديد السلاح وبعلم الأم.. تجديد حبس عامل 15 يومًا بمدينة نصر

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وبسؤال" شادي. ا.ع." أقر بتغيب شقيقه " المجني عليه" عن المنزل وحضور المتهمين في اليوم الثاني لغيابه، وقيامهم بسؤاله عن سيارة خاصة بهم، وحال إجابته نفيا ما طلبوه، تعدوا عليه بالسب وهموا بالتعدي عليه ضربا إلا أن حضور المدعو محمد كبير حال دون ذلك فاصطحبهما المتهمين إلى محل تواجد شقيقه، والذي أبصره مقيدا وفي حالة إعياء شديدة نتيجة لإصاباته البالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

وبسؤاله لشقيقه عن مكان تواجد السيارة الخاصة بالمتهمين أبلغه بعدم علمه لذلك وأنه أقر للمتهمين بمكان تواجدها خوفا من بطشهم ونتيجة لتعديهم عليه وتهديدهم له بالقتل، فقام المتهمون بإكراهه على التوقيع على إيصالين أمانة ثم اصطحبوه للبحث عن تلك السيارة وأوهموه عقب ذلك بإطلاقهم سراح شقيقه، والذي تبين له بعد ذلك قتله .

ودلت التحريات التي قام بإجرائها المقدم محمد حمدي رضوان، وكيل مباحث فرقة مصر الجديدة سابقا ورئيس مباحث قسم شرطة المرج، إلى صحة ما أقر به شقيق المجني عليه، وأضافت التحريات بأن قصد المتهمين من جراء ارتكاب الواقعة هو قتل المجني عليه، وإكراه شقيقه على توقيع على إيصالي الأمانة المضبوطين بحوزة المتهم الثالث.

وتحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توافد القادة على مقر انعقاد القمة العربية في البحرين بدورتها الـ33 (بث مباشر)