اعلان

علامات تؤكد أن زوجك يخونك وفى حياته إمرأة أخرى

يشعر السيدات دائمًا بقلق عميق نحو أزواجهم خشية خيانتهن أو التعرف على إمراة أخرى، ويظل هذا هاجس يراودهن دائما، كما أن معظم السيدات يدور فى عقلهن نفس السؤال وهو " أزاى اعرف أنى جوزى بيخونى" ، لذلك نقدم لك بعض العلامات التى تؤكد أن زوجك يخونك أو فى حياته إمراة أخرى وهى :

1_ الهاتف حيث أن الزوج يصبح أكثر ملازمة للهاتف، يضعه إلى جانب السرير وقت النوم أو أن يقوم بإطفائه، وشعوره بالغضب في حال قمت بالرد بدلا عنه أو طلبت استعارته للقيام بمكالمة ما والسبب هو الخوف من تلقي رسالة نصية مفاجئة من الطرف الثالث.

2_ تغير حال العلاقة الزوجية في حدوث الخيانة لتصبح تصرفات الزوجة غير مقبولة مهما كانت، وقد تتلقى أيضا ملاحظات وانتقادات حيال شكلها أو لباسها أو الطعام الذي تقدمه وكأنه يقارنك بامراة أخرى.

اقرأ أيضا: 3 أسرار لا تخبري زوجك عنها مطلقا

3 عندما يهتم الزوج بمظهره الخارجي على غير العادة ومع بداية علاقة جديدة يقوم بالعديد من التغيرات تتعلق بالعطر مثلا، تسريحة الشعر أو ألوان الملابس بدافع نيل إعجاب المراة الاخرى.

4_ يقوم بتغيير كلمة السر ويرفض إعطائها رغم إلحاحك بشكل ملحوظ وتقديم الأعذار.

5_مواعيد غير مضبوطة وجود إمرأة أخرى في العلاقة الزوجية يحتاج الزوج لوقت إضافي ليصبح دائم الانشغال على غير العادة، يتغيب عن مواعيد الوجبات العائلية بداعي العمل، الازدحام المروري، زيارة أحد الأصدقاء أو تعطل السيارة.

6_ يصبح الزوج أكثر برودا، لا يرغب في الأحاديث الجانبية أو الخاصة، لا يريد ممارسة العلاقة الحميمة ولا يهتم ما إذا حدثت أولا.

7_ إنفاق المال بكثرة ولأسباب غير واضحة أو وجود فواتير لأغراض لا تخص المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي