اعلان

أئمة الأوقاف في ختام دورة تنمية المهارات الإعلامية: حققنا استفادة كبيرة

أنهت الهيئة الوطنية للإعلام بالتعاون مع وزارة الأوقاف اليوم، دورة تنمية المهارات الإعلامية لأئمة الأوقاف بمقر الهيئة الوطنية للإعلام والتي تم فيها تدريب عدد خمسة عشر إمامًا على مدار الأسبوع .

الأوقاف تكلف المديريات بمراجعة تصاريح الخطابة خلال أسبوعين

ووجه حسين زين التهنئة للأئمة على اجتياز الدورة التدريبية بنجاح، معربًا عن تفاؤله بأن هذه الكوكبة المتميزة ستسهم بشكل فعال في تجديد الخطاب الديني ، وتوجيه رسالة إعلامية تعبر عن سماحة ووسطية الدين الإسلامي الحنيف.

وأضاف زين، أن هذه الدورة قد حققت أهدافها في صقل المهارات الإعلامية لدى الأئمة وأن استمرارية عقد تلك الدورات ستعمل على إكسابهم المزيد من الخبرات في هذا المجال ، كما قام بتكريم الأئمة بمنحهم شهادات إتمام الدورة التدريبية .

وأعرب الأئمة المتدربون عن سعادتهم بهذا التدريب، موجهين الشكر والتقدير لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وللهيئة الوطنية للإعلام لتوفير كافة الإمكانيات الازمة لإنجاح الدورة، وأنهم حققوا استفادة كبيرة منها .

وكانت مجموعة الأئمة قد تدربوا بالوطنية للإعلام من خلال معهد الإذاعة والتليفزيون علي فنون الإلقاء والمهارات اللغوية في العمل الإعلامي والتدريب علي أسلوب الإقناع بالصوت واكتساب مهارات الحديث والارتجال وأيضًا تدريب عملي علي المقابلة التليفزيونية والإدارة الحرفية للوقت على الشاشة والتعرف على أشكال البرامج والمداخلات والمناظرات والتدريب على كيفية تعميق الصورة الذهنية الإيجابية من خلال تفاعل الصوت والصورة والثبات الانفعالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار