اعلان

أحمد فلوكس يسخر من خبر انفصاله عن هنا شيحة: "احييه دخلنا في علم الطاقة"

أحمد فلوكس وهنا شيحة

اعاد الفنان أحمد فلوكس نشر خبر يتحدث عن خبر انفصاله عن الفنانة هنا شيحة، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسخر منه حيث أن الخبر يتحدث عن مها العطار خبيرة علم الطاقة الصيني، والتي تُصرح بأنها توقعت انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة منذ نشرهما لصورهما في شهر العسل الذي قضياه في دبي، مشيرة إلى أنها أخبرت أحمد فلوس بأنه سينفصل عن أي علاقة سيدخلها.

انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

وبسبب هذا الخبر سخر أحمد فلوكس من خبيرة الطاقة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: " ما شاء الله .. خلصنا من الاعلام دخلنا علي الطاقه.. احييييييه".

طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة

وكانت هنا شيحة أعلنت يوم 21 يوليو الماضي خبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد قصة حب لم تستمر حتى تكمل عامها الأول، وذلك حسبما صرحت هنا شيحة حيث تجمعهما صداقة وود واحترام رغم الانفصال.

وكانت بداية العلاقة التي جمعت الفنانة هنا شيحة بالفنان أحمد فلوكس من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض العام الماضي في موسمه الثاني وقدما سويًا حكاية رحمة.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

يشار إلى أن هنا شيحة وأحمد فلوكس تزوجا في 20 أكتوبر الماضي في حفل حضره شقيقات هنا شيحة وأقاربها وكذلك والد أحمد فلوكس، الفنان فاروق فلوكس وعدد من الأصدقاء المقربين ثم سافرا إلى دبي لقضاء شهر العسل.

أحمد فلوكس

آخر أعمال أحمد فلوكس

يذكر أن أحمد فلوكس عرض له فى السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، فيلم "الممر"، الذى حقق نجاحا كبيرا وإيرادات عالية، وشارك فى بطولته عدد من نجوم الفن، الفنان أحمد عز، محمد فراج، إياد نصار, أحمد رزق، محمد الشرنوبى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً