اعلان
اعلان

حمار يشارك صديقه في غناء مقطع من أغنية فيلم "الأسد الملك" (فيديو)

صورة أرشيفية

دائما ما تكون الحيوانات صديقة جيدة للإنسان، وهناك حيوانات نقابلها ويحدث تآلف بينها وبيننا، فجميعنا شاهد صور الجمل الضاحك في صور السيلفي مع مجموعة من الأصدقاء، وفيديوهات القطط التي تتراقص على أنغام الموسيقى، والكلاب التي تقلد صاحبها. والفيل الذي يجتر صديقته ويقبلها.

وفي مقطع فيديو حديث نشره مواطن أمريكي من ولاية كارولاينا الجنوبية، يظهر فيها وهو يتشارك مع حمار غناء تتر الأغنية الافتتاحية لفيلم "الأسد الملك" ( The Lion King) .. حتى أن الفيديو الذي نشره ترافيس كينلي عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، حقق أكثر من 4 مليون مشاهدة، وتمت مشاركة المنشور عبر فيسبوك أكثر من 66 ألف مرة وحصل على أكثر من 23 ألف رد فعل.

يُظهر الفيديو رجل يرتدي قميص أزرق مصاحبا حماره أو حصانه، يقومون بغناء تتر الأغنية الافتتاحية لفيلم "الأسد الملك".

في نهاية المقطع الأول من الأغنية، انضم حماره إليه، لتبدو على كينلي علامات الذهول في البداية، لكنه يواصل الغناء مع نهيق حماره. وعلّق ترافيس كينلي على مقطع الفيديو:

"أدّيت أغنية الأسد الملك، وانضم ناثان (الحمار) للأداء، أنا أحب هذا الحمار!".

وسرعان انتشار الفيديو، تناقلته وسائل الإعلام وأصبح سببا في البهجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثير من الأشخاص إعجابهم به، وقاموا بالمشاركة والتعليق عليه. الأغنية التي غناها كينلي هي "Circle of Life" من فيلم الرسوم المتحركة "الأسد الملك" الذي أنتجته شركة "ديزني" في عام 1994. والأغنية من ألحان الموسيقار التون جون، وكلمات الأغنية من تأليف الكاتب تيم رايس، تقول كلماتها الأولى: "ها هو الأسد يظهر، أيها الأب. أوه نعم، إنه أسد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل