اعلان

تحت عنوان خارج السيطرة.. شاهد أهم ما جاء في برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في معكم (فيديو)

كتب : منى رجب

تظهر الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الشاشات من جديد، بعد غياب 17 عام، عن اللقاءات التليفزيونية، من خلال الموسم الجديد ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة نارية تحت عنوان تحت السيطرة، من المقرر عرض الحلقة في أسبوع عيد الأضحى المقبل على قناة الـ "cbc".

اقرأ أيضا.. بعد غياب طويل.. ياسمين عبد العزيز تظهر مع منى الشاذلي في الموسم الجديد (صور)

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي على الفيسبوك، برومو حلقة ياسمين عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: "ياسمين عبد العزيز خارج السيطرة في أول حلقات الموسم الجديد مع منى الشاذلي، انتظرونا في اسبوع العيد بداية من الخميس القادم في معكم منى الشاذلي".

وتكشف ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن مواقف خاصة لم تفصح عنها قبل ذلك، أهمها تفاصيل وأسباب انفصالها عن محمد حلاوة وزواجه من الفنانة ريهام حجاج.

كما ظهر في الحلقة أن منى الشاذلي سوف تضع ياسمين عبد العزيز في العديد من الاختبارات الصعبة، وذلك هو تعرفها على مجموعة من الزواحف والحيوانات، أبرزها "نسناس" و"ثعبان" حيث يضعهم البرنامج أمام ياسمين في أحد الصناديق، وتكشفهم هي من خلال حاسة اللمس بالأيدي.

يذكر أنه نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة صور من اللقاء مع الإعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، واكتفيت بكتابة منى الشاذلي على الصور فقط دون أن تعلن عن موعد عرض الحلقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً