اعلان

الميركاتو الصيفي.. الأهلي يدعم صفوفه بـ 3 صفقات في الجول

أنهى النادي الأهلي موسم انتقالاته الصيفية، بعدما أعلن أمس الأربعاء ضم لاعب بيراميدز محمد مجدي أفشة، وفي المقابل رحل بعض اللاعبين عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة، ومن المتوقع رحيل عدد آخر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويرصد "أهل مصر" الأهلي يدعم صفوفه بـ 3 صفقات في الجول

اقرأ أيضًا:بعد استبعاده من القائمة الإفريقية لـ الأهلي.. أحمد حمودي: ناولني العصايا يا كحلاوي

وسط الملعب

الأهلي تعاقد مع اللاعب المالي أليو ديانج، لتدعيم خط وسط الملعب، خاصة في ظل تراجع مستوى الثنائي حسام عاشور وهشام محمد، مع تجديد إعارة أكرم توفيق إلى الجونة، وقام المارد الأحمر بتقيد اللاعب في قائمته الإفريقية، في إطار سعيه للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

خط الدفاع

أنهى إدارة الفريق الأحمر التعاقد مع مدافع الإسماعيلي محمود متولي، الذي تنازل عن بعض مستحقاته من أجل الانضمام إلى الأهلي، بجانب العودة القوية لـ رامي ربيعة وفي إنتظار سعد الدين سمير الذي بات قريبًا للرجوع من الإصابة، وسيكون متولي إضافة قوية في خط دفاع أمام الحارس المتألق محمد الشناوي.

صناعة اللعب

جاء التعاقد مع أفشة في اللحظات الأخيرة، بعد تمسك اللاعب بـ القميص الأحمر، ليكون بديًلا قويًا لـ صالح جمعة، الذي من المتوقع أن يتوهج في الموسم المقبل، بعد عودته إلى مستواه الطبيعي، بجانب تواجد وليد سليمان وحسين الشحات ورمضان صبحي، الذين يجيدون اللعب في نفس المركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً