اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. إسلام: "تزوجتها طبيبة واكتشفت أنها عاهرة وخانتنى.. طبيبة تطلب الخلع: "مصمم يعرف بكسب كام" ندى: "عذبني وحرقني بالسجاير.. يسرا: "متجوزاه بقالي 60 يوم ولسه عذراء"

صورة أرشيفية

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة، أبطال هذه القصص أشخاصون عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، لذلك ترصد "أهل مصر" أبرز هذه القضايا.

إسلام فى دعوى تطليق: "تزوجتها طبيبة واكتشفت أنها عاهرة وخانتنى"

لم يكن إسلام يعلم أن زوجته الطبيبة تستغل سفره الدائم للعمل وتقوم بخيانته مع رجل آخر حتى تصل أنباء علاقتها مع عشيقها إلى زوجها فى الخارج مما جعله يقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد ٣ سنوات من الزواج مبررا بذلك استحالة العشرة معها بعد أن لطخت شرفه بالتراب على حد قوله.

طبيبة تطلب الخلع: "مصمم يعرف مرتبي كام ودخلي من العيادة"

"بعد 3 سنوات من الزواج صمم على معرفة راتبي وما أكسبه من عيادتى الخاصة وأصبح يختلق المشكلات بسبب ذلك حتى شعرت أن الحياة معه جحيم".. جاءت هذه الكلمات على لسان هدى، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج، مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

عايدة تطلب الخلع: ضربني بـ"الشلوت" لرفضي خدمة أصحابه

أقامت عايدة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها" لم أكن أتخيل أنه لا يمتلك ذرة رجولة ليغار على أهل بيته حيث تعدى عليّ بالضرب بقدميه "الشلاليت" لرفضى أن أقوم بخدمته هو وأصدقائه أثناء شرب الحشيش داخل المنزل".

ندى تطلب الخلع: "عذبني وحرقني بالسجاير بسبب شكه إني على علاقة بابن أخوه"

"شكل فرق السن بيننا لديه عقدة نفسية حتى توهم أنى أقوم بخيانته مع ابن أخيه الذى يكبرنى بعامين، مما جعله يقوم بتعذيبى وحرقي بالسجائر".. نطقت بهذه الكلمات ندى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

نورا تطلب الخلع: كسرلي مناخيري عشان أمضي على إيصالات أمانة

لم تكن تتخيل نورا أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب بعد خمسة أشهر من الزواج، عندما طلب منها زوجها أن تقوم بالتوقيع على إيصالات أمانة والتنازل عن كافة حقوقها فأبدت رفضها، مما جعله يقوم بالتعدي عليها بالضرب محدثا لها كسرا في أنفها وتركها داخل الشقة ورحل، مما جعلها تقف داخل جدران محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

لمياء فى دعوى خلع: ما قدرش زعلى على موت بابا وعايزنى بعد أسبوع أمارس معاه العلاقة

"جوزى انعدم منه الإحساس.. ما قدرش حزنى على والدى المتوفى، وعايزنى أمارس معه العلاقة وأفرفش معاه، وبيقول لى: كفاية نكد وحزن". كانت تلك هى الكلمات التى نطقت بها لمياء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج.

عمر في دعوى تطليق: "شوفتها مع خطيبها السابق داخل كافيه"

أقام عمر دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليق زوجته بعد عامين من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "سنتين وهى بتخونى وتقابل خطيبها السابق من ورايا ولما واجهتها قالت لى: مقابلات بنطمن فيها على بعض ومخنتكش وانا فعلا لسه بحبه".

يسرا تطلب الخلع: "متجوزاه بقالي 60 يوم ولسه عذراء"

"منذ أن تزوجته وهو يرفض المكوث معى بنفس الغرفة وينام في غرفة المكتب ولم يحاول أن يلمسنى مثل أى زوجين وإنى مازلت عذراء" جاءت هذه الكلمات على لسان يسرا وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها بعد شهرين من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر