اعلان

المعهد الكندي العالي بالقاهرة يطلق راديو CIC on line

كتب :

تستعد إداره إعلام cic بالقاهرة لإطلاق راديو CIC on line ، وذلك بعد جلسات عمل استمرت لعدة أسابيع، ومن المقرر بدء البث في السابع من شهر أغسطس الجاري.

وأكدت عميدة اعلام cic الدكتوره شيماء ذو الفقار، أن المعهد يسعى جاهدا لبناء إذاعة شبابية هادفة تعبر عن آمال الطلبة وطموحاتهم في مستقبل مشرق لمصرنا الجديدة.

وعبرت الدكتورة أميرة سمير رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون عن سعادتها بإطلاق طلاب الإعلام راديو CIC on line والذي سيكون إضافة قوية لباكورة أعمال المعهد الإعلامية معبراً عن رسالتها ورؤيتها في بناء جيل واعي من الإعلاميين من خريجي المعهد.

وأضافت الاستاذة ياسمين عادل المدرس المساعد بقسم الإذاعة بالمعهد أن إطلاق راديو CIC on line يعد نقلة نوعية في مجال التدريب الإذاعي الذي يتلقاه طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون بإعلام cic.

اقرأ أيضًا..خريجي الهندسة..تعرف على أهم خمس مؤهلات تركز عليهم الشركات

هذا ويؤكد الإعلامي محمد فرحان المشرف العام علي الراديو بأن خريطة البرامج للدورة الأولى مليئة بالبرامج القوية والتي يعدها ويقدمها طلاب كلية الإعلام بالمعهد الكندي منها على سبيل المثال برنامج وجوة للطالبة هايدي مرتضي وبرنامج ثقافات العالم والذي يقدمه الطالب عمر احمد والبرنامج الرياضي Cic sport مع سيف هاني، بالإضافة إلى برنامج من الآخر للطالبة نادين ايهاب، وبرنامج تريند لريماز ورنا تيسير وبرنامج سكة تحدي لابراهيم الخولى وياسمين عادل، وبرنامج Vesita cic مع رنا محمد.

وأضاف فرحان أنه سيسعى جاهداً مع إدارة اعلام cic لتطوير أداء الطلاب وتنيمة قدراتهم من خلال برنامج التدريب المكثف الذي سيتلقوه معه خلال العام الدراسي 2019 -2020 ، متمنياً التوفيق لإدارة المعهد والطلاب في العام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً