اعلان
اعلان

عثور قوات البحرية الأمريكيةعلى جثة طيار تحطمت مقاتلته بوادي الموت

صورة أرشيفية

عثرت قوات البحرية الأميركية الخميس على موقع جثة طيار تحطمت طائرته المقاتلة، والتي حددتها في وادي الموت بكاليفورنيا أثناء تدريبات عسكرية.

وأوضح "سلاح البحرية الأميركية"، أن الطائرة من طراز سوبر هورنيت "إف/إيه-18إي"، ذات المقعد الواحد، كانت تحلق فوق "رينبو كانيون" في وادي الموت بولاية كاليفورنيا، على بعد نحو 210 كيلومترات غربي لاس فيغاس عندما سقطت صباح الأربعاء، والتي تسببت بإصابة 7 سواح أجانب كانوا في المنطقة عند وقوع الحادث.

اقرأ أيضا.. إيقاف 9 أفراد من قوات الدعم السريع بالسوادن بسبب تورطهم في أحداث البيت الأبيض

وقال مسؤولين بالبحرية الأميركية في اليوم التالي لتحطم الطائرة، إنه تم تحديد موقع رفات قائد الطائرة، على الرغم من أن مصيره لم يتأكد عقب التحطم مباشرة، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.

وقال المتحدث باسم المتنزه الوطني باتريك تيلور إن 7 سواح من فرنسا، كانوا يقفون في المنطقة المطلة على وادي الموت، يعانون حروقا وجروحا جراء تحطم الطائرة المقاتلة، مضيفا إنه لا يعلم كيف تعرض السواح للإصابة أو إلى أي مدى كانوا قريبين من موقع الحادث.

وكانت مسؤولة العلاقات العامة في برنامج "جوينت سترايك فايترز" اللفتنانت كوماندر ليديا بوك ذكرت في بيان أن "الطائرة إف/إيه-18إي سوبر هورنت سقطت الأربعاء في نحو الواحدة ظهرا بتوقيت شرقي الولايات المتحدة".

وأضافت بوك أن أطقم البحث والإنقاذ موجودة في موقع سقوط الطائرة إلى الشرق من محطة الأسلحة الجوية التابعة للبحرية في تشاينا ليك في كاليفورنيا.

وأشارت في البيان إلى أن سبب الحادث الذي وقع قرب وادي الموت مازال غير معروف وأنه قيد التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً