اعلان

"مكافحة الإدمان": حملة محمد صلاح نالت شهادة المجتمع الدولي (فيديو)

أكد الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، على أهمية الأسرة المصرية فى الحد من انتشار نسبة الإدمان، حيث أصبح أولياء الأمور يتفاجأون بأن أولادهم يتناولون المخدرات من سنوات طويلة،وذلك بسبب عدم التوعية واهتمامهم بأولادهم واحتوائهم.

اقرأ أيضا.. عمرو عثمان يفجر مفاجأة عن نسبة تعاطي السيدات للمخدرات: الإدمان ليس مشكلة ذكورية (فيديو)

ولفت "عثمان" خلال حواره، مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، إلى أن حملة اللاعب محمد صلاح "انت أقوى من المخدرات"، للإقلاع عن الادمان كانت نموذج أكثر من رائع، وذلك شهاده المجتمع الدولي والأمم المتحدة والصحة العالمية، كما أنها شجعت المقلبين على التعافي بـ 4 أضعاف النسب القديمة.

وأوضح "مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان"، أن الحملة نالت تفاعل جميع المواطنين فى مصر والخارج، مشيراً إلى أنها كانت من 5 مراحل وآخر مرحلة تمت متابعتها من 40 مليون مواطن من جميع العالم، كما أن الحملة تم ترجمتها لأكثر من لغة، ووزارة الأمن العام فى الصين وضعتها على صفحتها وترجمتها.

وأفاد بأن هناك خط ساخن لتلقى اتصالات المواطنين يحمل رقم 16023، وأن هذا الخط يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وأن الصندوق لديه صفحة على الفيس بوك وبها 2 مليون عضو وتستقبل أسئلة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة