إيمان تطلب الخلع" جوزي وهو نايم بيهلوس بـ نادية"

شيماء الهوارى

10:53 م

الجمعة 02/أغسطس/2019

إيمان تطلب الخلع جوزي وهو نايم بيهلوس بـ نادية
حجم الخط A- A+

"لم أعد أتحمل أكثر من ذلك وأنا أراه نائم ويردد بلسانه: نادية تعالي. وأحيانا يصل به الأمر إلى أن يحتلم بها وهو نائم " جاءت هذه الكلمات على لسان إيمان وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه وهو لم ينسى حبيبته السابقة والتى تزوجت ومعها أطفال.

زواج منذ ٤ سنوات
قالت الزوجة " تزوجت منذ٤ سنوات وكان زواجا تقليديا، ولم أكن أعرف أنه كان على علاقة عاطفية بأخرى قبل خطوبتي وتزوجت قبله من رجل ميسور الحال وتركته، واكتشفت ذلك أثناء حديثنا صدفة بعد عقد القران، ولكن عندما قمت بسؤاله: " هل مازلت تحبها"؟ أجابني بثقة: " لا طبعا" . وصدقت ما قاله حتى تم الزواج وأصبحت زوجته قولا وفعلا، وبدأت أشعر أنه ما زال يفكر بها، ويعتبر زواجه منى سدا لغرائزه الجنسية فقط.

نادية تعالى
وتابعت حديثها " وما أن مرت الشهور الأولى حتى وجدته وهو نائم يردد اسمها قائلا " نادية تعالى" وأحيانا يصل به الأمر إلى الحلم بها، وكنت أتحمل ولا أصارحه أني سمعت شيئا حتى لا أدمر بيتي حتى زاد الأمر عن الحد وأصبحت الغيرة تأكل قلبي، وفى يوم كنت أبحث فى هاتفه واكتشفت أنه مازال يراسلها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك طلبت منه الطلاق ولكنه رفض فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة