اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى شركة اتصالات مصر برواتب مغرية

كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبلهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت شركة اتصالات مصر عن وظائف خالية للعمل بفروع الشركة بالقاهرة والإسكندرية كالتالي:

BSS Deployment Senior Engineer.Access Network Deployment

وحددت الشركة شروط للوظائف خالية فى الاسكندرية من بينها الحصول على درجة جامعية مناسبة لطبيعة العمل، بالإضافة إلى إجادة مهارات الحاسب، واللغة الإنجليزية، والخبرة من 4 إلى 6 سنوات.

BSS Deployment Engineer.Access Network Deployment

للعمل بالإسكندرية، ويشترط الحصول على درجة جامعية مناسبة لطبيعة العمل، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، وإجادة اللغة الإنجليزية، والخبرة من 4 إلى 7 سنوات، ويمكن التقدم للوظيفة .

Access Senior Specialist

للعمل بالإسكندرية، ويشترط التخرج من كلية مناسبة لطبيعة العمل، وإجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، والخبرة من 4 إلى 5 سنوات.

Access Transmission Operations Senior Engineer.Network Management

للعمل بالقاهرة، والحصول على درجة جامعية مناسبة، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، وإجادة اللغة الإنجليزية، ويشترط الخبرة 3 سنوات على الأقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات