اعلان
اعلان

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بـ "هوت شورت وتاتو" (صور)

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، اليوم الجمعة، لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، بعدد من الصور الجريئة التي أثارت الجدل بين متابعيها.

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل

وأطلت رانيا يوسف فى الصور، وهي ترتدي هوت شورت أسود، وعلى كتفها "تاتو"، وتفاعل معها متابعيها بالعديد من التعليقات ما بين مشيدا بطلتها وجمالها، والآخر الذي شن هجوما عليها بسبب ملابسها التي اعتبرها البعض جريئة.

النيابة تحفظ التحقيقات فى واقعة فستان رانيا يوسف

وأصدرت أول أمس نيابة 6 أكتوبر الجزئية، قرارا بحفظ التحقيقات بشأن واقعة فستان رانيا يوسف، ورأت النيابة أنه لا وجه حق في إقامة الدعوى الجنائية فى القضية رقم 2487 لسنة 2019 إدارى ثانى الشيخ زايد، وذلك فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"فستان رانيا يوسف".

وقال شعبان سعيد، محامي رانيا يوسف، إن هذا القرار جاء بعد قيام نيابة استئناف القاهرة بإجراء التحقيقات فى البلاغات المقدمة من عدة أشخاص ضد موكلته رانيا يوسف.

اقرأ ايضا: رانيا يوسف برفقة الدكتور مصطفى محمود فى الساحل الشمالي (صورة)

رانيا يوسف

مملكة إبليس

وتنتظر رانيا يوسف خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، الذي يجسده نخبة من نجوم الفن، كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض