اعلان

فتاة تفاجئ محمد رمضان بـ"حضن" في حفل بأمريكا (صور وفيديو)

الفتاة مع محمد رمضان
كتب :

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه، بفيديو جديد، خلال وجوده في أمريكا، حيث حفل تكريمه من مجلة إنيجما العالمية والذي أقيم بمدينة بيفرلي هيلز في كاليفورنيا.

View this post on Instagram

thanks @enigmamagazine 🎖😎🇺🇸 #ثقة_في_الله_نجاح #mohamed_ramadan #beverlyhills #california #losangeles #enigmamagazine A post shared by Mohamed Ramadan 👑 MR1 (@mohamedramadanws) on Aug 2, 2019 at 12:12pm PDT

ويرصد المقطع الذي نشره "رمضان" عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، مظاهر استقبال الجماهير له بالترحاب والتقاط الصور التذكارية معه من قبل الجمهور الأمريكي، وأثناء توقف رمضان لالتقاط الصور مع الفتيات، فاجأت إحداهن رمضان وأمسكت بيده واقتربت منه محاولة احتضانه إلا أن رمضان باعد من نفسه ليترك مسافة بينهما والتقطت بعدها السيلفي معه.

جائزة إنيجما.. تكريم محمد رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور وفيديو

وغنى رمضان العديد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل الحضور معها بالرقص، ومنها أغنية "نمبر وان، وبابا".

وكان الفنان محمد رمضان شارك جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له وهو في أمريكا، مشيرا إلى أنه أحيا حفلا غنائيا الخميس الماضي، في بيڤرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، ولكنها لم تنقل بثا مباشرا وأنها ستعرض على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد أيام.

جائزة إنيجما.. تكريم محمد رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور وفيديو

وعلق محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الصورة بقوله: "كنت أتمنى حفلة النهارده في بيڤرلي هيلز/ كاليفورنيا تتنقل لايڤ، ولكن انتظروها إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب بعد ثلاثة أيام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً