اعلان

جريمة على ضفاف النهر.. مسجلان خطرا يغتصبان فتاة معاقة ذهنيا داخل "وكر الشياطين" بالجيزة.. ضبط متهم وغرق الآخر أثناء محاولة الفرار من الشرطة.. شهود عيان: "عيال سوابق بتضرب بودرة" (صور)

واقعة مثيرة ومفزعة، شهدها شاطئ نهر النيل بالجيزة، حيث استغل مسجلان خطرا، الإعاقة الذهنية لفتاة تبلغ من العمر 17عامًا، واستدرجاها لمشتل مجاور للنيل بشارع البحر الأعظم بالجيزة، واعتديا عليها جنسيًا، إلى أن اكتشف الأهالي أمرهما، وأبلغوا الشرطة، وفور مشاهدة المتهمين لرجال المباحث، قفزا في النيل، فغرق أحدهما وهرب الثاني، حسب رواية الشهود، إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الهارب، وانتشال جثة المتهم الغارق بنهر النيل.

قال «حمدي.م»، 51 عامًا، في بداية حديثة لـ «أهل مصر»: الحادث وقع فجر الخميس الماضي، والفتاة معاقة ذهنيًا وغريبة عن المنطقة، وقام المتهمان باستدراجها وهما «محمد. ق»، 33 عامًا، عاطل مسجل خطر»، و«عبدالغني. م»، 31 عامًا، وشهرته «قنبلة» عاطل «مسجل خطر»، إلى مشتل بشارع البحر الأعظم، وقاما بالاعتداء عليها جنسيًا، بعد مشاهدتهما لها أثناء تجولها بأحد شوارع الجيزة.

وأضاف «حمدي»، أنه أثناء مرور أحد المواطنين بشارع البحر الأعظم بالقرب من أحد المشاتل المطلة على نهر النيل، شاهد شابين يقومان بممارسة الجنس مع فتاة، فتوجه إلى قسم الشرطة وقام بإبلاغه، فتحركت قوة للقبض عليهم، وحال مشاهدة المتهمين لرجال الشرطة، قفزا في النيل وتركا الفتاة، ونجحت قوات شرطة المسطحات المائية في ضبط «عبدالغني. م» بعدما هرب واختبأ في الجزيرة، بينما لقي «محمد. ق" مصرعه غرقًا في النيل.

اقرأ أيضا: شرطة المسطحات تضبط 859 باخرة سياحية مخالفة لشروط السلامة

«دول عيال سوابق وبتضرب بودرة».. قالها «محمد. ع» 45 سنة، صاحب محل عطارة أثناء حديثه لـ «أهل مصر»، مضيفًا أن المتهمين سبق الحكم عليهما في قضايا اتجار مخدرات، ولا يمر عليهما يوم إلا ويسهران في هذا الوكر، الذي أطلق عليه أهالي المنطقة «وكر الشياطين» مصطحبين معهم إحدى الفتيات، ومخدر«الحشيش والبودرة»، وأضاف: معروفين في المنطقة بسلوكهم السيئ ونشاطهم الإجرامي.

وأوضح «محمد» أنه كثيرًا ما طلب أهالي المنطقة من الحكومة عمل دوريات حكومية منتظمة بهذا المكان لمنع حدوث مثل هذه الجرائم، والتي لم تكن الأولى من نوعها، وتابع أن المتهم الذي لقي مصرعه كان يجيد السباحة، ولكن تعاطيه كمية كبيرة من المخدرات، هو ما أودى بحياته غرقًا في النيل.

ترجع الواقعة إلى تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد قيام شابين باغتصاب فتاة بمشتل مجاور للنيل، بشارع البحر الأعظم دائرة القسم، وحال مشاهدة الشابين القوة الأمنية قفزا في النيل، فغرق أحدهما، وهرب الثاني في الجزيرة، وتمكن رجال المباحث من إعداد كمين للمتهم الهارب والقبض عليه، وانتشال جثة المتهم الغارق بنهر النيل.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل