أب متجرد من الرحمة.. بسمة في دعوى خلع: "بيعاقب بنته بالسكينة"

شيماء الهوارى

10:33 ص

السبت 03/أغسطس/2019

أب متجرد من الرحمة.. بسمة في دعوى خلع: بيعاقب بنته بالسكينة
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
حجم الخط A- A+

"الترمادول والأستروكس دمروه وعلى طول يضربنى ويرفع السكينة عليا وعلى بنته الست سنوات، وجرحنا أكتر من مرة بالسكينة".. جاءت هذه الكلمات على لسان بسمة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، وباقتراب" أهل مصر" منها.

زواج 8 سنوات
تقول الزوجة: "تزوجت منذ 8 سنوات، ويعمل بائع خضروات ولم يكن يشرب حينها، حيث أنه لم يتعرف على أصدقاء السوء إلا بعد الزواج ب4 سنوات حيث تبدل حاله وتعلم تعاطى المخدرات الترمادول والأستروكس ، وعاش فى دوامة الأدمان دون النظر إلي طفلته التى أنجبتها بعد عام من الزواج، حتى بدأت المخدرات تفقده عقله، ونشبت بيننا الخلافات الكثيرة بسبب ذلك، ولكن صار فى نفس الطريق، وحاولت أن ألحقه بمصحة نفسية للعلاج ولكنه رفض".

اقرأ أيضا: نشرة مرور "أهل مصر".. انتظام الحركة في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

بيضربنا بالسكينة

وتابعت حديثها: "حتى بدأ يقوم بتهديدى بالقتل أنا وطفلتى بالسكينة، وسبق وأن جرج صغيرتى فى يدها وأنا فى قدمى، حتى شعرت أنه أصبح معتوه ولا يدرك ما يفعله وأنتابنى الخوف الشديد على طفلتى التى تبلغ من العمر ست سنوات، وفضلت أن ابتعد بها عنه، وخفت أن أطلب منه الطلاق لذلك توجهت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد أن تركت له المنزل وذهبت إلى بيت أهلى ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة