اعلان

أول تعليق من محافظة الجيزة عن نقل مقر سوق الجملة للخضراوات والفاكهة بـ 6 أكتوبر

كتب : نهى نجم

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظة الجيزة، أنه لا نيه على الإطلاق في نقل المقر الحالي لسوق الجملة للخضروات والفاكهة المقام بـــــ6 أكتوبر وأن الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي وبين عدد من التجار داخل السوق والخاصه بنقل السوق من مقره الحالي غير صحيحة على الإطلاق.

اقرأ أيضًا.. مسار للدراجات وأسواق جديدة.. ننشر تفاصيل مشروع تطوير خليج نعمة بشرم الشيخ

سوق الجملة بـ6 أكتوبر بمحافظة الجيزة

وأشار محافظ الجيزة، عقب اجتماعه الشهري بمسئولي الجهاز التنفيذي لسوق الجملة بحضور ممثلين عن تجار السوق أنه تم الإطلاع على ما تم إنجازة خلال الشهر الماضي والخاصة بإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار الخضراوات والفاكهة في ظل تحريك أسعار المنتجات البترولية وتأثيرها المباشر على الأسعار داخل وخارج السوق.

أكد محافظ الجيزة، أن الأسعار داخل السوق لم تتاثر بأي زيادات في أسعار المنتجات البترولية وذلك في ظل توافر كافة الخضراوات والفاكهه داخل السوق بأسعارها العادية، لافتًا إلى أنه تم الإتفاق مسبقًا مع تجار سوق الجملة على إصدار قائمة بالأسعار الإسترشادية للخضر والفاكهة المتداولة بالسوق بشكل أسبوعي للتسهيل على المواطنين فى التعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة خاصة في ضوء القرارات الأخيرة بزيادة أسعار المنتجات البترولية.

ويذكر ان محافظة الجيزة تقوم حاليًا بإجراء أعمال تطوير وسائل الأمان داخل السوق وبوابات العبور للتسهيل على المواطنين والتجار أثناء الدخول والخروج من السوق كما يتم دوريا رفع كفاءة النظافه والتجميل والاناره داخل السوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً