اعلان
اعلان

تأجيل محاكمة عاطل قتل خالته وزوجها في روض الفرج إلى 1 سبتمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، محاكمة عاطل، لقتله خالته وزوجها لسرقتهما بروض الفرج إلى 1 سبتمبر، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محسن مبروك، وعضوية المستشارين محمد عبد المالك، وأحمد أبو عمرة وجمال الرحماني وأمانة سر محمد عطية وحمدي محمد.

وجهت النيابة ت للمتهم "مؤمن. م. م"، 34 عاما، حاصل على دبلوم، بقتل المجني عليهما "سميح. م. ع" 68 عاما، بالمعاش، وزوجته "هدى. م. م"، 61 عاما، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بسبب خلافات بينهما، وتبين أن المتهم بيّت النية وعقد العزم على قتل المجني عليهما، لرفضهما إقراضه مبلغا من المال لشراء الأقراص المخدرة، وفي سبيل ذلك وضع مخططا لقتلهما.

اقرأ أيضا.. التحقيق مع المتهمين بقتل رجل مسن داخل شقته في السلام

وتبين من التحقيقات، أن المتهم توجه لمنزل خالته "المجني عليها" وطلب منها مبلغا ماليا لكنها رفضت، فنشبت مشادة كلامية بينهما خرج على إثرها زوجها وطرد المجني عليه من المنزل، فأخرج المتهم سلاحا أبيض "سكينا" ووجه عددا من الطعنات للمجني عليهما، حتى فارقا الحياة وقام بالاستيلاء على "شاشتي LCD، هاتف محمول، مبلغ 350 جنيها، ماكينة حلاقة كهربائية" وفر هاربا.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات بقتل المجني عليهما، وأضاف أنه عقب نشوب خلافات بينه وبين المجني عليها الثانية حول الإرث "العقار محل سكنها" ورفضها بيعه، ونظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجني عليهما واحتفاظهما بمبالغ مالية بمسكنهما، خطط للتخلص منهما، وسرقتهما، وفي سبيل ذلك توجه للعقار سكنهما، وطلب منهما مبلغا ماليا إلا أنهما رفضا فقام بالاعتداء عليهما بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثا ما بهما من إصابات، أودت بحياتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً