اعلان

مطالب بإلغاء حفل جينفر لوبيز في الساحل الشمالي بسبب زيارتها لإسرائيل (صور)

كتب : منى رجب

هاجم العيديد من الجماهير النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بعد زيارتها إلى إسرائيل، ومشاركة متابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بمجموعة صور ألتقطتها وخلفها الأراضي المحتلة "فلسطين"، وعلقت عليها قائلة: "الوطن الأم إسرائيل أنا في حالة حب".

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on Aug 2, 2019 at 11:54am PDT

اقرأ أيضا.. بـ"هوت شورت".. غادة عادل تشعل السوشيال ميديا باحدث إطلالة لها (صورة)

وقرر عدد من الجماهير المصرية بمطالبة شركة "أوراسكوم" المملوكة لعائلة رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، بإلغاء حفل "جنيفر لوبيز" المقرر أقامته في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة التي توافق 9 أغسطس المقبل، وذلك بعد أن يوم الخميس الماضي، حفلا غنائيا لها في إسرائيل، وسط تل أبيب، ضمن احتفالاتها بعيد ميلادها الـ50.

حفل جينفر لوبيز بالساحل الشمالي

يشار إلى أنه يقام حفل المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس المقبل في الساحل الشمالي، والتي اعلنت انها سوف تحتفل بالحفل بعيد ميلادها الـ 50 بمصر، والذي يعد الحفل الأول لها بعد تقديمها العديد من الحفلات في العديد من الدول العالمية والعربية.

أعلن موقع ticketegypt عن أسعار تذاكر حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وتم تحديد ثلاثة فئات من التذاكر بداية من 2000 جنيه، و4000 جنيه لفئة الـ VIP، والأعلى بـ 4500 جنيه للـ Golden Circle والتى تم بيعها بالكامل، ونفاذ التذاكر بعد طرحها بأيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)