اعلان

استعدادات مديرية التموين ببني سويف لعيد الأضحي 2019

تلقى المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم السبت، تقريرا لاستعدادات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، لاستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2019.

وكشف التقرير عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى فرعية بالإدارات ،مع تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق، ووقف الإجازات للمفتشين والمخابز ومتابعة العمل بالمطاحن خلال أيام العيد.

وأوضح التقرير أنه تم التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة لتوفير احتياجات المحافظة من جميع اللحوم بأنواعها ليتم عرضها وبيعها للمواطنين بجميع فروع الشركة،وكذلك جميع أنواع السلع الغذائية واحتياجات المحافظة من اللحوم المجمدة التي سيتم بيعها من منافذ البيع بالشركة للمواطنين وعمل شوادر أمام فرع المصرية بشارع صلاح سالم وكذلك أمام هايبر الواسطى وإهناسيا.

بالإضافة إلى إقامة شادر" أضحى مبارك" لبيع اللحوم بجوار الصالون الأخضر بمدينة بني سويف في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس الحالي ،علاوة على شوادر مماثلة بباقي مراكز المدن، وذلك بالاشتراك مع الطب البيطري والغرفة التجارية والشركة المصرية لتجارة الجملة لبيع اللحوم بأسعار تتراوح من 90 إلى 100 جنيه للكيلو، وتوفير اللحوم والكبدة بمنافذ أمان بسعر 40 جنيه للكبدة و61 جنيه للحوم المفرومة.

وأشار التقرير إلى العمل على توافر السلع بمنافذ الجمعيات الاستهلاكية بكل من شريف باشا، جمعية ربات البيوت بمدينة بني سويف ، والجمعيات الاستهلاكية بالفشن وببا والواسطى، والمنافذ المتنقلة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والبالغ عددها 20 سيارة ، ومنفذين للشركة المصرية لتجارة الجملة و4 منافذ متحركة لشباب الخريجين تابعة للمنافذ التسويقية لوزارة التموين محملة باللحوم والدواجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً