اعلان

هل يغير سيميوني من طريقته الدفاعية إلى الهجومية في الموسم الجديد؟

من المعروف عن دياجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد أنه يميل إلى الطريقة الدفاعية على خطى الكرة الإيطالية، ولكن هل يغير المدرب الأرجنتيني من طريقته هذا الموسم.

إقرأ أيضاً... كوتينيو يقترب من العودة للبريميرليج عبر بوابة الأرسنال

اتليتكو مدريد فاجئ الجميع بالفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الطرفين الأسبوع الماضي، وظهر الفريق الأسباني في المباراة بشكل هجومي بحت بالاعتماد علي طريقة 4-3-3، و استطاع الاستحواذ على الكرة في معظم أوقات المباراة بشكل ملحوظ.

وفي حوار لقائد الفريق كوكي مع صحيفة " إل باييس" الإسبانية قال أن سيميوني أعتمد في فترة الإعداد على طريقتين فقط و هم 4-3-3 و 4-4-2 وهي الطريقة التي يعتمد عليها المدرب منذ توليه مسؤولية المدير الفني للفريق عام 2011.

وأكد الدولي الإسباني ان طريقة اللعب ستتوقف على المنافس في الفترة القادمة بعد نجاح اللاعبين في تطبيق أسلوب اللعب الجديد الممثل في طريقة 4-3-3 واتقانهم لطريقة 4-4-2 مع المدرب منذ سنوات.

وتابع كوكي:"دعونا نرى ما سيحدث في الأيام القليلة القادمة".

يذكر أن نادي أتليتكو مدريد قد لعب خمس مباريات ودية الي الان فاز بثلاث مباريات و تعادل في مباراة و هُزم في أخرى، ويتبقى له مبارتين فقط في فترة التحضير للموسم الجديد أمام أتليتكو صن لويس واليوفنتوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً