اعلان
اعلان

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على مشاركة الصفقات الجديدة في دوري الأبطال

سيد عبد الحفيظ
كتب :

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، عن القائمة التي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي للفريق والتي ستشارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وستتكون من 26 لاعبًا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته لقناة الأهلي: "إن الصفقات الجديدة للأهلي ستكون متواجدة كلها في القائمة وهم أليو سيسيه، محمد مجدي "أفشة، ومحمود متولي، فيما تم استبعاد بعض العناصر لأسباب فنية وطبية".

وأضاف أن موقف العناصر المصابة وهم: "سعد سمير، محمد محمود، كريم نيدفيد، سيتم دراسة موقفهم مع استكمال القائمة في يناير القادم".

وشهدت القائمة غياب ناصر ماهر، وأحمد حمدي، بالإضافة إلى مؤمن زكريا العائد من فترة ابتعاد عن اللاعب منذ يناير الماضي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول، محمود وحيد.

خط الوسط: أليو سيسيه، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات، جيرالدو، أحمد الشيخ، جونيور أجايى، رمضان صبحي.

الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن، مروان محسن.

يذكر أن الأهلي يتبقي له أربع أماكن بعد إتاحة تسجيل 30 لاعبًا في القائمة الإفريقية مع بداية الموسم، على أن يستكملها في حالة عدم تسجيل كافة الأسماء في انتقالات يناير.

وعقد مجلس الأهلي وطه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني، لحسم قائمة الإفريقية والتي استعرض رؤية الجهاز الفني في هذا الشأن، حيث تم الاتفاق بعد دعم كافة احتياجات لاسارتي، على قيد 26 لاعبا إفريقيا، المذكور أسمائهم سابقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً