اعلان

تفاصيل ظهور محمد كريم في أول فيلم له بـ"هوليوود" مع نيكولاس كيدج (فيديو)

الفنان محمد كريم مع نيكولاس كيدج
كتب :

كشف الفنان محمد كريم عن تفاصيل مشاركته في فيلم "A Score to Settle" للنجم نيكولاس كيدج، والذي تم طرحه أمس بدور العرض، مؤكدا أن الرحلة إلى هوليوود لم تكن سهلة وأنه ظل سنين طويلة يحاول للوصول لهذه المرحلة.

وقال كريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر: "حاولت الابتعاد عن هذه الصورة للعربي بالظهور في دور إرهابي ومررت ب1500 تجارب أداء ورفضت أدوار التطرف والإرهاب، والحمدلله شايف إن هناك عوامل ساعدتني وحصلت على دور بعيدا عن النمطية، الجميل في الفيلم أن كلنا عصابة واحدة والمفروض نيكولاس كيدج يسجن ويخرج لتصفية الحساب".

وعن نيكولاس كيدج قال: "أول ما عرفت إنني هشارك في الفيلم كانت خضة كبيرة وعملت إني قبل التصوير أخرج من دماغي إني واقف أمام فنان حاصل على أوسكار؛ ولكني وجدته شخصية خفيفة الظل ويحب يهزر وعنده أصدقاء في الشرق الأوسط واتعلمت من التجربة وعرفت أن في هوليوود المطلوب من الممثل إنه يمثل بس لأن الدقيقة عندهم غالية أوي".

يذكر أن الفيلم بدأ عرضه في دور العرض الأمريكية، أمس السبت، ولكنه لم يبدأ عرضه في مصر بعد، ومحمد كريم يجسد دور أمريكي يدعى "جيمي"، وهو أحد رجال العصابة الذين يبحث عنهم نيكولاس كيدج؛ ليقتلهم في محاولته للانتقام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً