سماح تطلب الخلع: "بيعايرنى بالخلفة والعيب منه"

شيماء الهوارى

11:22 ص

الأحد 04/أغسطس/2019

سماح تطلب الخلع: بيعايرنى بالخلفة والعيب منه
حجم الخط A- A+

"شاء القدر أن أتزوج من شخص مصاب بمرض يمنعه من الإنجاب إلى أن يتم علاجه، وتحملته وبدأت معه في مرحلة العلاج فى السر لأكتشف أنه يخبر الناس أن العيب منى وليس هذا فحسب بل قام بمعايرتى".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سماح" وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

زواج أقارب

وباقتراب "أهل مصر" منها قالت الزوجة: تزوجت من أحد أقارب والدتى، حيث نشأت علاقة عاطفية بيننا استمرت عاما وبعدها تقدم لخطبتى وكنت أشعر بالسعادة البالغة حتى تم الزواج بعد 8 أشهر من الخطوبة، وكانت الحياة بيننا تمر بشكل طبيعى حتى انقضى العام الأول وصار يعكر صفو مزاجنا عدم الإنحاب، وقمت بإجراء التحاليل اللازمة وأثبت أنه لا يوجد لدى سبب يمنعنى من الإنجاب، وطلب من زوجى أن يجرى تحاليل ولكنه رفض فى البداية.

اقرأ أيضا..حسين في دعوى تطليق: مريضة نفسية وبتفكر في الانتحار

لا ينجب

وتابعت حديثها: بعد إلحاح شديد منى ووعد بأنه لا أحد سوف يعرف أنه ذهب إلى الطبيب وسيكون سرا بيننا، وافق، وبعد إجراء التحاليل اكتشف الطبيب أن زوجى يحتاج إلى مرحلة علاج طويلة حتى ينجب، وتم الاتفاق مع الطبيب ولكن بمجرد أن عرف زوجى أنه مريض أصبح عصبيا بشكل لا يطاق.

بيعايرنى بالخلفة

وأكملت قائلة: أصبح يختلق المشكلات وأخبر الجميع أن العيب فى عدم الإنجاب منى وعايرنى أمام أهله، ولم أستطيع أن أتفوه بكلمة حتى لا أجرح مشاعره بمرضه لذلك قررت الانفصال بهدوء ولكن رفض حتى لا أحصل على حقوقى لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة