اعلان

ماسكات عيد الأضحى 2019 ..علاج الهالات السوداء تخلصك من آثار السهر

يعتبر من أصعب المشاكل للتخلص منها هي الهالات السوداء، لذا اهتممنا بأن نقدم لكم في ماسكات عيد الأضحى 2019 من خلال 5 وصفات ضمن علاج الهالات السوداء وذلك للتخلص من آثار السهر والسواد أسفل العين، ولأن اهذه الآثار تتكون عبر وقت من السهر والتعب والإرهاق، فإنها تحتاج لوقت كافي من الراحة والاهتمام لكي تحصلي على وجه خالي من السواد أسفل العين، فهي تعطي مظهرا وانطباعا على كبر العمر، وهنا في وصفات للهالات السوداء ستعالج هذه المشكلة في وقت قياسي قبل عيد الأضحى 2019 بالإضافة أنها مجربة ومضمون نتائجها، فقط تحتاجين إلى أن تحصلي على قدر كافي من الراحة مع قدر كافي من الماء واتباع احدو هذه الوصفات وتخلصي نهائيا من الهالات السوداء كما أن هذه الوصفات إن اتبعتهيها لمدة 7 أيام ستحصلي على نتيجة مرضية.

تحتاج الهالات السوداء أحيانا إلى العلاج الدوائي والتدخل الجراحي، ولكن مع 5 وصفات للهالات السوداء انقذي بشرتك قبل أن تصل للحل الجراحي، كما لاتنسي أهمية شرب كمية كافية من الماء والحصول على قسط كافي من النوم كما اتبعي نظام غذائي صحي.

 علاج الهالات السوداء

وصفات علاج الهلات السوداء

1- الخيار والبطاطا 

يعتبر الخيار والبطاطا علاج سحري للهالات السوداء، ومن أول لوصفات التي نضيفها اليوم للهالات السوداء هي من الخيار أو البطاطا، حيث أن لديهما خصائص تبريد تقوم على تهدئة الأوعية الدموية حول العين، لذا تقلل من الانتفاخ والهالات السوداء.

طريقة الاستخدام: ضعي شرائ من الخيار أو البطاطا على عينك واتركيها قبل النوم للحصول على نتائج أفضل.

2- مكعبات الثلج 

حيث أن مكعبات الثلج لها تأثير كبير على التخلص من الانتفاخ حول العين والهالات السوداء فهي تقوم بتهدئة الشعيرات الدموية حول العين، حيث ان الضغط البارد على العين يساعد على تقلص الأوعية والتخلص من تلون البشرة الداكنة.

طريقة الاستخدام: ضعي مكعبات الثلج ملفوفة بقطعة قماش ناعمة أو بامكانك استخدام أكياس الخضار المجمدة ملفوفة في قطعة قماش نظيفة وناعمة، وتوضع على المنطقة حول العين، احتفظي بها لوقت إلى أن تشعري بتخلص من برودتها.

3- عصير الليمون

عصير الليمون الطازة يساعد على تفتيح المنطقة، كما أن الليمون والطماطم والكركم يحتويان على فيتامينات ( A , B , C ) حيث أن هذه الفيتمينات تعمل على تفتيح المنطقة وعلاج اهالات السوداء، كما أن الكركم يحتوي على خصائص مضادة للاتهابات، والليمون لديه خصائص للتبييض.

طريقة الاستخدام: من الممكن أن يتم مزج المكونات الثلاثة للحصول على نتيجة أفضل والتخلص من الهالات السوداء.

4- أكياس الشاى 

من ضمن وصفات للهالات السوداء الفعالة أكياس الشاي حيث أنها من الوصفات القديمة المعروفة بأنها تزيل الأسمرار في هذه المنطقة، تقوم أكياس الشاي بتجديد الجلد ويؤدي تكرارها إلى التخلص من الهلات السوداء والانتفاخ حول العين بشكل سريع.

طريقة الاستخدام: تقومي بنقع أكياس الشاي في ماء ساخن وتركه حتى يبرد تماما ثم وضع كل كيس على احدى العينين لبعض الوقت. 

5- ماء الورد

ماء الورد من المنتجات الصحية التي تعطي نضارة وتلطيف وتنظيف لبشرة لذا فهي مفيدة في حالة الهالات السوداء وبإمكانك استخدامه بعد كل الوصفات التي سبق استخدامها للحصول على نتيجة مؤكدة وتنظيف وعلاج للهالات السوداء .

طريقة الاستخدام: ضعي قطعة قطنه بماء الورد ومرريها على عينك وعلى المنطقة أسفلها بشكل لطيف كمساج لمنطقة واستمري على هذا لمدة خمس دقائق. 

6- النعناع: 

النعناع مع فوائده المهدئة وعناصره المفيدة ينعش البشرة ويفيد في حالة احتقان المنطقة أسفل العين، لذا يساعد على التخلص من الهالات السوداء.

طريقة الاستخدام: طحن أوراق النعناع مع كمية فليلة من الماء أو الليمون في الخلاط الكهربائي إلى أن تحصلي على عجينة ينة سهلة الفرد، ضعيها تحت العين بأصابعك تركها لمدة حوالي 15 دقيقة إلى 20 قيقة ثم غسلها بالماء جيدا.

اقرأ أيضًا.. ماسكات عيد الأضحى 2019.. احصلي على نعومة وبياض مع 4 وصفات تفتيح البشرة

7- زيت اللوز الحلو: 

طريقة الاستخدام: قبل النوم قومي بتدليك أسل عينك بزيت اللوز الحلو، ومن الممكن خلط زيت اللوز الحلو مع العسل بنسب متساوية واستخدامه، أو يمكنك استخدام خليط من زيت اللوز الحلو وزيت جنين القمح. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً