اعلان

عائلة محظوظة جدا.. خرجوا يتفسحوا رجعوا بنصف كيلو ذهب

أحيانا يلعب الحظ دورا كبيرا في حياة بعض الأشخاص، حتى في العثور على النقود، فكم من مرة تسمع عن عثور أحدهم على مبلغ مالي صدفة أثناء سيره في الطريق مثلا، أو قطعة ماسية نادرة على شاطيء البحر.

في هذا التقرير، يلعب الحظ أيضا مع أفراد عائلة أسترالية، من مدينة بنديغو بولاية فيكتوريا الأسترالية، إذ عثروا على قطعة ذهبية يبلغ وزنها أكثر من نصف كيلوجرام، أثناء سيرهم في نزهة سير في ضواحي المدينة، رجلا مع ابنتيه الصغيرتين وكلبهم الملقب بـ "المحظوظ".

لم ينتبه الرجل في البداية لدى مروره بجانب "حصاة غريبة"، وقال إنه قد مرّ فعليا بالقرب من قطعة الذهب كما ركلت ابنتي هذه القطعة بقدمها وسألته هل هذا ذهب؟ فأجابها ليس مستبعدا. 

وأخذ أفراد العائلة قطعة الذهب إلى المتجر، بعد انتهاء النزهة، فتبين أنها تزن 624 جرام. وعرضوها على خبراء في المعادن الثمينة فأكدوا لهم بأنها من الذهب ويبلغ سعرها تقريبا 35 ألف دولار أسترالي أي 24 ألف دولار أمريكي. 

قال والد الصغيرتين، وصاحب الكلب "المحظوظ" إن هذا الكنز جاءهم في الوقت المناسب لأن أسرته تعاني من ضائقة مالية. كما أنه يعتزم مواصلة البحث مع عائلته عن الذهب في المكان نفسه، وأكد لأحد الصحف الأجنبية، "عادة عندما تجد هذه القطعة الكبيرة من الذهب فبالتأكيد هناك قطع كثيرة أصغر حجما بالقرب منها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً