اعلان

بعد 10 أيام من عرضه.. تعرف على ما حققه فيلم الفيل الأرزق 2

الفيل الأرزق 2
كتب : منى رجب

حقق فيلم "الفيل الأزرق 2"، نجاح كبير منذ عرضه في دور السينما المصرية، وتفاعل مع أحداثه كل المشاهدين الذين دخلوا الفيلم، ووصلت حيث إيراداته إلى أكثر من 36 مليون جنيه، بعد أول 10 أيام من عرضه.

اقرأ أيضا.. برسالة رومانسية.. محمد وزيري يعلن استقالته عن إدارة أعمال هيفاء وهبي: "هتفضلي مسؤولة مني"

ووصلت إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2، في أمس السبت إلى "3.466.380" فى شباك التذاكر، بينما وصلت إيراداته يوم الجمعة الماضية حوالي 4,555,963 مليون جنية مصري، ويعتبر هذا الفيلم من أقوى الأفلام التي يتم عرضها حالياً بالسينمات.

تبدأ أحداث الفيل الأزرق 2 بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه. 

الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، على رأسهم كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً