اعلان

رامون دياز من بيراميدز للزمالك.. المدرب المطلوب في الأهلي يقترب من قيادة القلعة البيضاء

رامون دياز
كتب : محمد علي

يستعد نادي الزمالك، لانطلاق فعاليات الموسم المقبل من الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لاستكمال كأس مصر، عبر إبرام العديد من الصفقات القوية إبرزها أونجم وأشرف بن شرقي ومحمد عواد، وعودة شيكابالا لصفوف الفريق مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. هاكر مرتضى منصور.. رئيس الزمالك يكشف حقيقة سب فرج عامر وخالد الغندور

ولم يتمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من حسم ملف المدير الفني للفريق، بعد إقالة خالد جلال من التدريب عقب السقوط أمام الأهلي في مباراة القمة، مما أدى لتعيين طارق يحيى في منصب المدرب لمدة أسبوع.

ويقترب نادي الزمالك من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مديرًا فنيًا للفارس الأبيض خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل بريقه اللامع عند الجماهير المصرية، نظرًا للمستويات القوية التي قدمها في محطاته الأخيرة.

وكان رامون دياز على رادار النادي الأهلي للتعاقد معه قبل انطلاق الموسم الماضي، في الوقت الذي كان فيه تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا في المارد الأحمر، وتسبب في أول أزمة بين رئيس هيئة الترفيه ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بعدما فضل تولي المدرب الأرجنتيني صفوف الاتحاد السعودي.

وشارك رامون دياز خلال منافسات الموسم الماضي بالدوري المصري، مع نادي بيراميدز، بعدما تولى تدريب الفريق في 13 مباراة، محققًا الفوز في 8 مواجهات والتعادل في 4، والهزيمة في مباراة وحيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب