اعلان

بعد إخلاء سبيله في اتهامه "بقتل خطأ".. إجراء جديد من النيابة ضد بشير التابعي

بشير التابعي، لاعب نادي الزمالك السابق

بعد أن أمرت نيابة القاهرة الجديدة، صباح اليوم الأحد، إخلاء سبيل بشير التابعي، لاعب نادي الزمالك السابق، من سرايا قسم شرطة التجمع الخامس، بضمان محل إقامته، تم استدعاؤه من قبل المستشار خالد التيتي، مدير النيابة، في وقت الظهيرة، للتحقيق معه مرة أخرى.

واستمرت التحقيقات التي أجراها، أحمد عادل، وكيل نيابة القاهرة الجديدة، لمدة قاربت 8 ساعات ما بين "س وج"، لاتهامه بدهس شاب أسفل سيارته مما أدى إلى وفاته، بجوار محطة الغاز بشارع الـ90 ، بمنطقة التجمع الخامس، وبعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك تم إخلاء سبيل "بشير التابعي"، منذ قليل، من سرايا النيابة بكفالة 10 الآف جنيه.

اقرأ أيضاً.. السجن 10 سنوات لـ"عامل" متهم بالإتجار في الحشيش بالعجوزة

وكشف مصدر، عن أن لاعب نادي الزمالك السابق بشير التابعي صدم شابا بسيارته أثناء عبوره الطريق بالتجمع الخامس، ونقله سريعًا إلى أقرب مستشفى لكن المجني عليه توفي فور وصوله إلى المستشفى.

وكانت بداية الواقعة عندما وصل "م. ع" إلى أحد المستشفيات بالتجمع الخامس "متوفي" نتيجة إصابته بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء جسده.

بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، كما تبين أن المتهم الذي صدمه بسيارته هو لاعب نادي الزمالك السابق بشير التابعي، وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً