اعلان
اعلان

رغم احتفاله بعيد ميلاد ابنه.. الهجوم على محمود العسيلي مستمر (صور)

نشر الفنان محمود العسيلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، عددا من الصور برفقة نجله، بمناسبة عيد ميلاده.

وعلق "العسلي" على الصور قائلا: "حبيبي كبر وبقى عنده 9 سنين و شعره بقى أزرق كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وربنا يخليك ليا و حفظك.. Happy birthday to my".

View this post on Instagram

حبيبي كبر و بقى عنده ٩ سنين و شعره بقى ازرق 💙 كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و ربنا يخليك ليا و يحفظك Happy birthday to my 🌎❤️ A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on Aug 4, 2019 at 2:43pm PDT

محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد ابنهوطرح أمس الأحد، المطرب محمود العسيلي، أفيش جديد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" لأغنيته الجديدة "أنتي وأنا"، وظهر محمود العسيلي فى البوستر، وهو يستقل سيارة مكشوفة برفقة فتاة التي تشاركه الكليب، ومن المقرر أن يطرح الكليب على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال أيام قليلة، وعلى بعض إذاعات الراديو الشهيرة.

https://www.instagram.com/p/B0wfDTzBBJq/

اقرأ أيضا: "بدون واسطة".. محمود العسيلي يطرح برومو أغنيته الجديدة "أنتى وأنا"

واحتفل العسيلي، منذ عدة أيام ماضية، بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، حيث اقتصر الحفل على حضور أصدقائهما المقربين منهما وذلك في الساحل الشمالي.

وتسبب محمود العسيلي، منذ حوالي أسبوعين، فى حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إحراجه معجبا أراد التقاط صورة تذكارية معه في إحدى حفلاته التي أحياها، قائلا له: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم أتصور مع كل الناس دي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل