ميتسوبيشي تطلق Pajero Sport الجديدة

05:09 ص

الإثنين 05/أغسطس/2019

ميتسوبيشي تطلق Pajero Sport الجديدة
حجم الخط A- A+

كشفت شركة ميتسوبيشي النقاب عن سيارتها Pajero Sport الجديدة، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد يتميز من خلال الكشافات العاملة بتقنية LED، والتصميم الجديد بالكامل للمقدمة، والأجواء الجديدة بالمقصورة الداخلية، والشكل الجديد للكونسول الأوسط.

ويعتمد الموديل الفاخر من السيارة على قُمرة قيادة رقمية بشكل كامل، كما تحصل السيارة على شاشة لمسية قياس 8 بوصة لنظام الملتيميديا مع وظائف موسعة.

ومن المزايا الجديدة أيضا إمكانية الوصول إلى بعض الوظائف بالسيارة عبر تطبيق خاص على الهاتف الذكي؛ على سبيل المثال يمكن التحكم في نظام القفل عبر الهاتف وأيضا فتح وغلق الغطاء الخلفي للسيارة، والذي يعمل بآلية كهربائية.

وتعتمد السيارة الجديدة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر تغيير حارة السير (LCA)، ومحذر المرور المتقاطع (RCTA).

وتعتمد السيارة Pajero Sport على سواعد محرك ديزل تربو سعة 4ر2 لتر وبقوة 133 كيلووات/178 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 430 نيوتن متر. وتتضافر جهود المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لتوزيع القوة على عجلات السيارة الأربعة.

كما تعتمد السيارة Pajero Sport الجديدة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر تغيير حارة السير (LCA)، ومحذر المرور المتقاطع (RCTA).

ولم تفصح ميتسوبيشي عن موعد طرح أو أسعار سيارتها Pajero Sport الجديدة.

موضوعات متعلقة