اعلان

أسر ضحايا انفجار معهد الأورام أمام مستشفى ناصر للبحث عن ذويهم

صورة ارشيفية

تواجد العشرات من أهالي ضحايا حادث معهد الأورام، صباح اليوم، أمام معهد ناصر؛ للبحث عن ذويهم الذين أصيبوا أثناء انفجار معهد الأورام، الذي وقع مساء أمس أمام معهد الأورام القومي، نتيجة تصادم سيارتين؛ مما أسفر مصرع 19 وإصابة ما يزيد عن 30 شخصا، وظهر على الأهالي حالة من الحزن لانتظار المجهول، وهم يبحثون عن ذويهم بين مصابي انفجار معهد الأورام أو الموتى داخل المستشفى.

وكان مصدر أمني صرح تعليقا على حادث معهد الاورام أنه حال سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام القومي بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بعدد 3 سيارات؛ الأمر الذي أدى إلى حدوث انفجار امام معهد الاورام القومي نتيجة الاصطدام، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا..مستشفى هربل بدار السلام تستقبل الحالات المحولة من حادث معهد الأورام (صور)حادث معهد الأورام

حادث معهد الأورامانفجار أمام معهد الاورام القوميونشرت أهل مصر أول فيديو يرصد انفجار أمام معهد الأورام القومي بالمنيل، الذي نتج عنه مصرع 16 وإصابة 21 آخرين، وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية من أجل إخماد الحريق الذي نتج عن انفجار معهد الأورام القومي بالمنيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) تألق نوير