اعلان

بعد مصرع وإصابة 49 فى حادث انفجار معهد الأورام.. مصدر أمني: معظم الضحايا كانوا عائدين من حفل زفاف

صرح مصدر أمني عن حادث انفجار معهد الأورام وقال إن عددا كبيرا من الضحايا فى حادث انفجار معهد الأورام هم من أهالى منطقة البساتين، وكانوا عائدين من حفل زفاف بنادى المعلمين، مضيفًا أن أغلب المتوفين كانوا يستقلون سيارة "ميكروباص" بعد انتهاء حفل الزفاف. وتطابق تصريحه مع شهود العيان على حادث انفجار معهد الأورام، وقال أحد الشهود أن سيارة تسير باتجاه معاكس وقفت وسط الطريق وانفجرت في ثلاث سيارات كان يستقل أحدهم زفة عروس. 

حادث انفجار معهد الأورام

وكشف المصدر عن تفاصيل الفاجعة قائلا، إن من بين المتوفين والد العروس، كما أصيبت والدتها إصابة حرجة وتم نقلها إلى المستشفى بالإضافة إلى قريب لهم يدعى فرج توفى وبصحبته زوجته وطفلة وعدد آخر بينهم مهندسون.

اقرأ أيضا: مصدر أمني يكشف السبب وراء انفجار معهد الأورام بالمنيل

 

حادث انفجار معهد الأوراموأعلن الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، ارتفاع أعداد مصابي حادث معهد الأورام إلى 19 حالة وفاة، و30 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفيات معهد ناصر، المنيرة، والقصر العيني، بالإضافة إلي وجود كيس أشلاء، موضحًا أنه تم الدفع بـ٤٢ سيارة إسعاف فور وقوع الحادث لنقل المصابين.

وكان مصدر أمنى قد صرح عن حادث انفجار معهد الأورام بأنه حال سير إحدى السيارات الملاكى المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بعدد 3 سيارات، الأمر الذى أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل