صفاء في دعوى إثبات نسب: "خطيبي خدني أشوف الشقة راح أخد شرفي وهرب"

شيماء الهوارى

10:15 ص

الإثنين 05/أغسطس/2019

حجم الخط A- A+

"استطاع أن يضحك علي بكلماته المعسولة وأقنعنى أن أذهب معه إلى الشقة التى سوف نتزوج بها دون علم أهلى لتحدث الكارثة ويأخذ شرفي ثم يتهرب منى لأجد نفسي حاملا بعد شهور".. جاءت هذه الكلمات على لسان صفاء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لإثبات نسب صغيرها الذى لا يبلغ من العمر سوى أيام قليلة.

خطيبى خدعنى
وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت صفاء: حاول أن يحدثنى قبل ذلك وكنت أرفض حتى تقدم إلى خطبتي، ولم أنكر أنى شعرت بالسعادة وتمت الخطبة وسط جو عائلي بهيج مليء بالسعادة وفرحة الأهل، ومر شهران على الخطوبة حتى تعلقت به بشدة وأصبح كلامه أوامر، وفى يوم طلب منى أن أذهب معه ليرينى شقة الزواج ولكنى شعرت بالخوف ورفضت فى بداية الأمر حتى ألح علي، ووعدنى أنه لن يلمس شعرة واحدة منى، ورضخت له فى النهاية.

اقرا أيضا : أسر ضحايا انفجار معهد الأورام أمام مستشفى ناصر للبحث عن ذويهم
 

شقة الزواج
وتابعت حديثها: وجدته يقرب منى بشكل شديد وكلامه المعسول حتى استطاع أن ينال منى غرضه ووسط بكائى عاهدنى أنه سوف يسرع بالزواج، وذهبت وأنا أنتظر أن يتحدث مع والدى ولكن بدأ فى التهرب حتى أصبح "فص ملح وداب" ولم أجده، والأدهى اكتشافى أنى حامل بعد شهرين لذلك قمت بالهرب عند أحد أقاربي دون أن يعلم أهلى حتى وضعت طفلى وذهبت بمساعدتهم إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات نسب ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة