اعلان

أسهل طريقة عمل البيتزا في المنزل بأقل خطوات ممكنة

طريقة عمل البيتزا في المنزل

الكثير من السيدات يبحثن عن كيفية عمل عجينة البيتزا مع العلم أنها سهلة وبسيطة، خاصة وأنها من المأكولات التى يشتهيها الكبار قبل الصغار وتسعي كل سيدة لتحضيرها بسهولة لتقدم لأسرتها أشهي المأكولات، وتحرص الأطفال دائما علي طلب هذه الأكلة من أمهاتهم خاصة وأن هناك بعض الأمهات لايثقوا في محلات البيتزا بشكل كبير فتفضل السيدات عمل البيتزا في المنزل حتى يقدموا لأبنائهم أشهي الأطعمة

والبيتزا واحدة من المأكولات الإيطالية، التي لاقت شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، ومدينة نابولي الإيطالية هي عاصمة البيتزا ولكن المصريين هم أول من شكلوا عجينة البيتزا مخلوطة باللحوم والجبنة.

طريقة عمل البيتزا 

مكونات عجينة البيتزاماء دافئدقيق ابيضزيت الزيتونملح خميرة فوريةسكراقرأ أيضا.. حلويات العيد.. طريقة عمل بسكويت النشادر في المنزلطريقة عمل البيتزا- خلط الدقيق مع السكروالخميرة والملح جيداً.- إضافة الزيت.- إضافة الماء مع العجن ليصبح عجينة متماسكة.- تغطية الخميرة حتّى تختمر مدّة ساعة تقريباً ثم نخلط مكوّنات الصلصة ونجهّزها نفرد العجينة بعد أن تخمر.- حتّى نصل للسُمك المطلوب ونضعها في طبق ، ثمّ ندهنها بصلصة البيتزا وترتيب مكوّنات الحشوة حسب الذوق عدا الجبنة وحبوب الذرة نتركها جانباً.

طريقة عمل البيتزا

- نخبز العجينة في الفرن مدة تترواح بين 20-25 دقيقة حتىّ يصبح لونها ذهبياً من الأسفل. - نخرج العجينة من الفرن، ثمّ ننثر الجبنة وحبوب الذرة، وندخلها إلى شواية الفرن حتّى تذوب الجبنة فوق مكونّات الحشوة وهكذا تصبح جاهزة للتقديم. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم