اعلان

بسبب الجلابية والملابس الداخلية.. نائب بالبرلمان: الساحل الشمالي تحول إلى جمصة

فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب

سخر فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة السكندري، من نزول بعض الأشخاص الشواطئ بالملابس الداخلية والجلباب، خاصة في منطقة الساحل الشمالي التي يؤكد أنها تحولت لـ جمصة.

وغرد عامر عبر حسابه الرسمي على تويتر:" الساحل الشمالي بيتحول الي جمصة، مفروض نمنع نزول البحر بالملابس الداخلية و الجلاليب".

اقرأ أيضًا:اتحاد الكرة: مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس بـ حكام مصريين

أول تحرك برلماني بشأن انتشار الثعابين السامة بمنطقة التجمع الخامس

تقدم البرلماني محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بالنواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، بشأن انتشار الثعابين السامة بمنطقة التجمع الخامس، وذكر البرلماني إن حى التجمع الخامس شهد كارثة أدت إلى اختلال التوازن البيئى فى المنطقة وانتشار الثعابين السامة وتسكى بـ"الطريشة".

وذكر فرج عامر إلى أن هذه الثعابين انتشرت بعد قتل عدد كبير من الكلاب الضالة في المنطقة، وأدى قتل الكلاب إلى خروج هذه الثعابين، حيث كانت تعمل الكلاب الضالة على إخافتها وعدم خروجها إلى المواطنين.

وتابع عامر، أن ثعابين "الطريشة"، هى حية قصيرة وقوية جدا وتعد من أخطر الأنواع وتستطيع قتل الإنسان خلال دقائق لأن سمها خطير جدا وتأثير عضتها أكثر من 5 آلاف عضة كلب ويطلق عليها اسم الحية المقرنة، لوجود قرنين أعلى رأسها وتتميز بلونها الأصفر لذلك تعيش فى الصحراء.

وتابع رئيس لجنة الصناعة فى النواب وأوضح أن خطوة القضاء على الكلاب الضالة أدت إلى ظهورها فالكلاب لا تهاجم "الطريشة" ولكن تثير خوفها فوجود الكلاب الضالة أمر مهم للثعابين المفترسة ليس لمواجهتها ولكن للقدرة على إثارة خوفها ومنعها من الاقتراب من المنازل لأن الثعابين تهرب من أي خطر ولا تهاجم إلا عند الضرورة أو إذا شعرت بتهديد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً