اعلان

سيدة الـ90 سنة وحيدة يحاصرها الصرف الصحي بالفيوم.."قليدة":أستغيث بالمحافظ وحياتي جحيم

تستغيث السيدة قليدة علاء الدين والتي تبلغ من العمر 90 عام، وتسكن بقرية البرنس التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، لإنقاذها من بركة المجاري التي تعيش فيها.

تقول صاحبة ال90 عاما، لدى ثلاث أولاد جميعهم متزوجون، لا أستطيع النوم فى منزلي رغم أنني أعيش وحيدة حيث مياه الصرف الصحي غمرت منزلى وأغرقت فراشى الذي أنام عليه وأصبحت حاليا أقيم فى الشارع وأنام على حصيرة أخذتها من أحد الجيران فهل هذه هى الحياة التى نعيشها في آخر العمر.

وتضيف قليدة، أن مياه الصرف الصحي حولت حياتي لجحيم حيث تحاصر منزلها مما يهدد بانهياره في أي لحظة، وتابعت: "أستغيث بمحافظ الفيوم اللواء عصام سعد، أن يتعاطف معي ويقوم بزيارتي ليشاهد بنفسه المأساة ".

ويشير أحد جيران السيدة المسنة إلى أن مشكلة انعدام الصرف الصحي، بقرية البرنس بدأت منذ ما يقرب من عدة أعوام، ما يهدد البيوت بالانهيار، وقمنا نحن أهالي القرية بالتبرع بقطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي وتم معاينتها منذ سنتين ولكن دون جدوى حتى الآن.

من جانبه أكد المهندس عادل عبد الكريم، رئيس مجلس مدينة إطسا، أنه جاري دراسة إدراج كافة القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحي بالمحافظة ضمن منحة الاتحاد الأوروبي والتي تقدر ب9 مليار جنيه، وسيتم التواصل مع حالة السيدة لاتخاذ اللازم معها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً