اعلان

أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 على ZEE ألوان.. أحداث كوميديا ساخرة بين كومال ولاكي.. تردد قناة زي ألوان- Zee Alwan.. تردد القناة على النايل سات

مسلسل زوجتي السمينة 77
مسلسل زوجتي السمينة 77

عشاق المسلسلات الهندية كانوا على موعد أمس لمتابعة أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 على ZEE ألوان، حيث أن الحلقة 77 مسلسل زوجتي السمينة مليئة بالمشاهد الكوميدية بين لاكي وكومال والتي تعرض على قناة زي ألوان، ونجد أن أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 تشهد وصول بايال ووالدتها إلى منزل اهلاوات، لتسألهم كومال بطلة مسلسل زوجتي السمينة عن سبب مجيئهم لتقوم كاملا بالدخول واخبار كومال بأنها من دعتهم إلى المنزل ثم توبخ كومال وتطلب منها احضار الشاي والضيافة، كما تشهد أحداث الحلقة 77 مسلسل زوجتي السمينة تنكر لاكي في مكتب مخازن فيعرض عليه الشخص الذي يساعد بايال أن يبيع له المخزن ليوافق لاكي بطل مسلسل زوجتي السمينة.

أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 على ZEE ألوان

وفي الحلقة 77 من مسلسل زوجتي السمينة المقرر عرضها اليوم الاثنين تستطيع بايال معرفة الخطة التي تقام عليها وتبدأ بالتخطيط لإفسادها، وتشهد أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 على ZEE ألوان أن يأتي زاجوفير إلى منذ كومال ويطلب منها اعداد الطعام المفضل لمالتي.

موعد مسلسل زوجتي السمينة

وعرضت أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 على قناة ZEE ألوان، أمس الاثنين 5 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، ليكون الاقبال على مشاهدة الحلقة 77 مسلسل زوجتي السمينة كبير جدًا.

أبطال مسلسل زوجتي السمينة

ريتاشا راثور تلعب دور كومال 

برنس نارولا يجسد دور لاخا راغوفير أول لاكي كما يلقبه الناس

أرهان خان في دور رانا سينغ وهو ابن عم لاكي

بانكاج دهير يلعب دور راجوفير سينج وهو والد لاكي

جاسويندر كومار في دور جيتيش

تردد قناة Zee ألوان- زي ألواننايل سات 11938عرب سات 12111قناة زي ألوان قناة زي ألوان قناة تلفزيونية فضائية أُطلِقت في 10 يوليو عام 2012 ، مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية وتعرض القناة مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تشمل المسلسلات التلفزيونية وبينهم مسلسل مكانك في القلب وبرامج في الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً، و قناة زي ألوان تم استثمار مبلغ 100 مليون دولار أميركي في القناة لتعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً