اعلان

موظفو "أويش الحجر" تركوا العمل قبل زيارة محافظ الدقهلية.. والأخير يحيل الجميع للتحقيق

الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية،
كتب : عمروعلي

أحال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، خلال زيارة مفاجئة اليوم الإثنين، جميع الموظفين والعمال بالوحدة المحلية بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، إلى التحقيق، وذلك لغياب بعضهم عن العمل، وانصراف الباقين قبل انتهاء ساعات العمل الرسمية، كما قرر خصم يومين من رواتبهم جميعًا.

وفي السياق ذاته، شدد محافظ الدقهلية، على إدارة الأملاك الوحدة المحلية بقرية أويش الحجر، بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح وتقنين الأوضاع على أن يتم تسجيل بيانات الطالب أولا بأول، وتقدير السعر، وإبلاغ صاحب الطلب في حالة قبوله أو رفضه، قائلًا: "الموضوع مش كلام في كلام ولابد من اتخاذ إجراءات ملموسة لإنهاء طلبات التقنين".

وتفقد شاروبيم، مكتب بريد أويش الحجر، وتحدث مع المواطنين للاطمئنان على حسن تقديم الخدمة، كما تحدث مع العاملين حول وجود أي مشكلات، والذين أكدوا من جانبهم انتظام العمل وتقديم الخدمة بسهولة ويسر، كما تفقد محافظ الدقهلية مركز طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة، واستمع إلى المواطنين، وزار عددا من الأقسام شملت الأسنان ومعمل الدم والصيدلية وركن التعقيم وغرفة الطوارئ، وشدد على ضرورة توفير الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين وتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لهم.

وطلب محافظ الدقهلية، من مدير مركز طب الأسرة بسرعة تشغيل جهاز الكشف على الأسنان والاهتمام بنظافة معدات وأجهزة المركز وتوفير كافة احتياجات المواطنين المترددين للكشف أو العلاج.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية المفاجئة قبل ظهر اليوم الإثنين، لقرية أويش الحجر للاطلاع على مستوى أداء العاملين في الوحدات الخدمية بها وسير العمل بها ومدى تلبية مطالب المواطنين وتوفير الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً