الميركاتو الصيفي.. الزمالك يدعم صفوفه بـ 11 لاعبًا في كل المراكز

أهل مصر
الزمالك

11 لاعبًا حصيلة أكثر من شهرين من المفاوضات والمناوشات والتصريحات، لمسؤولي نادي الزمالك، خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية، مع رحيل بعض اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي

ودعم الزمالك صفوفه بالعديد من الصفقات الكبيرة، مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الموسم الماضي، والذي حصل على بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، مع المنافسة على لقب الدوري حتى الرمق الأخير.

اقرأ أيضًا:ضربة قوية لـ برشلونة.. إصابة ميسي وغيابه عن افتتاح الدوري

ويرصد "أهل مصر" تدعيمات النادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

حراسة المرمى

ضم الزمالك على مستوى حراسة المرمى 3 لاعبين على مستوى عالي، حيث جمع بين الخبرة المتمثلة في محمد عواد ومحمد أبو جبل، والشباب المتمثل في محمد صبحي حارس المنتخب الأوليمبي ونادي بتروجيت.

3 حراس على مستوى عال بالإضافة إلى الحارس المصاب محمود عبدالرحيم جنش، الذي كان سببًا رئيسيًا في فوز الزمالك بالكونفدرالية، مع رحيل الثنائي عماد السيد وعمر صلاح.

خط الدفاع

دعم الزمالك صفوفه بإبن النادي محمد عبدالشافي، الذي عاد من السعودية لـ حل مشكلة الجبهة اليسرى التي يعاني منها الفريق لمدة 4 سنوات، حيث وظف أكثر من لاعب في هذا المركز آخرهم عبدالله جمعة.

خط الوسط

بعد هروب محمود عبدالمنعم كهربا ورحيل مدبولي، دعم الزمالك منطقة وسط الملعب وصناعة اللعب بأكثر من لاعب، فبجانب عودة شيكابالا، نجحت الإدارة في جلب المغربين محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، بالإضافة إلى كريم بامبو من الإسماعيلي.

خط الهجوم

بعد الأداء الضعيف لـ عمر السعيد وخالد بو طيب، رأى مسؤولو النادي أن عودة المهاجم مصطفى محمد قد تكون الحل في هذا المركز، بالإضافة إلى التعاقد مع إمام عاشور الذي يميزه التسجيل في مرمى الخصوم.